مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم يوتيوب الحرب الكروية بين عمالقة المملكة في ليلة الأبطال

الوليد خضاورية
2015-10-18T23:08:23+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 11:08 مساءً
مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم يوتيوب الحرب الكروية بين عمالقة المملكة في ليلة الأبطال

مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر اليوم يوتيوب الحرب الكروية بين عمالقة المملكة في ليلة الأبطال ويعمل فريق الأهلي على الإنتصار على غريمه النصر وذلك لحصد العلامة الكاملة من مباراة القمة والإنتقام من فريق النصر الذي حرمه من التتويج ببطولة الدوري السعودي بعد منافسة طويلة محتدمة على اللقب.

ويسعى فريق النصر بدوره للخروج بالنقاط الثلاث للمباراة خاصة وأن الفريق خلال بطولة الموسم الفارط التي أحرزها لم ينهزم إلا على يد فريق الأهلي إضافة لكونه يريد العودة من جديد لمركزه الطبيعي والريادي في ترتيب فرق الدوري السعودي خاصة وأنه يحتل في الوقت الحالي المرتبة السادسة بخمس نقاط في حين يحتل الأهلي المرتبة الرابعة بسبع نقاط.

هذا ويرغب العملاق الأهلاوي تحت إشراف مديره الفني السويسري كريستيان جروس في تحقيق الإنتصار وذلك تدعيما لمشواره في السعي بالفوز ببطولة الدوري السعودي التي كان على قاب قوسين من إحرازها الموسم الفارط قبل أن ينقاد لتعادل مفاجىء أمام نادي التعاون في الجولة قبل الأخيرة من البطولة آملا في أن تكون هذه القمة تمثل إنطلاقته الحقيقية في مسار المنافسة الجدية على اللقب الغالي لقب دوري المحترفين السعودي.

وفي الجهة المقابلة يعمل المدير الفني الأوروجواياني خورخي داسيلفا على تجهيز فريقه وذلك لكي آمال آحباء النادي ومسؤوليه فيه بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الآونة الأخيرة في البطولة السعودية لذلك فإن المدير الفني داسيلفا عاقد للعزم في إعادة النادي لمداره الطبيعي في كوكبة الفرق السعودية بالتقدم في ترتيب البطولة من خلال الفوز بالنقاط الثلاث وتعويض الأحباء النتائج المتواضعة والبداية المتعثرة للفريق.

ويذكر أن مقابلة الكلاسيكو ستشهد حربا بين هجوم الناديين إذ يلعب في صفوف النصر صاحب المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الموسم الفارط محمد السهلاوي في حين يضم الأهلي هداف الدوري الفارط عمر السومة.

هذا ويعمل السهلاوي على مواصلة عروضه القوية في الفترة الماضية وتسجيل الأهداف خاصة وأنه أصبح معبود الجماهير السعودية بعد تسجيله لثنائية في مرمى عيال زايد المنتخب الإماراتي في قمة الخليج في إطار تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة.

أما المهاجم الأهلاوي السومة فيسعى لتدارك بدايته المتعثرة هذا الموسم بعدم تسجيله الأهداف وذلك بالعودة لمستواه الحقيقي كلاعب قناص ومهاجم محنك يسجل الأهداف الحاسمة والجميلة وربما ستكون شباك فريق النصر أولى المعاقل التي سيدكها هذا الموسم.

وتجدر الإشارة أن وسط ميدان الفريقين سيكون له دور جوهري خلال هذا اللقاء وفي السيطرة على مجريات اللعب خاصة وأن الفائز في اللقاء سيكون الفريق الذي أحكم سيطرته على وسط الميدان ونجح في سد منافذ اللعب وذلك بالإعتماد على الضغط المباشر على حامل الكرة وهي مهمة كافة اللاعبين وخاصة متوسطي الميدان الدفاعيين كما أن من مفاتيح النجاح خلال هذا اللقاء هو الإنتقال السريع بالكرة من الوضعية الدفاعية إلى الوضعية الهجومية ويعتمد هنا خاصة على المدافعين الذين يجب أن يمرروا كرات صحيحة وأن يبتعدوا عن الكرات الطائشة وحسب الفنيين يمكن للناديين الإعتماد على الهجومات على الأطراف وذلك بالإعتماد على الظهيرين الأيمن والأيسر اللذان يجب يصعد على الرواق في إنتظار أن يقوم لاعبو الجناح بتغطية تمويهية تفضي لهم المجال حتى يقوموا بتوزيعات للمهاجمين.

في إنتظار أن تفرز القمة كل مفاجآتها هل يستطيع النصر الإنتقام من غريمه الأهلاوي والإنتفاض من جديد أم سيكون ستاد الأهلي مستنقعا يغرق فيه نجوم فريق النصر السعودي ؟

مشاهدة برنامج اكشن يا دوري بث مباشر اليوم

اهداف مباراة النصر والاهلي اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم

موعد توقيت مباراة النصر والاهلي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.