اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثلاثية سواريز الرائعة وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
2015-10-25T22:21:03+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 10:21 مساءً
اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثلاثية سواريز الرائعة وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثلاثية سواريز الرائعة وملخص يوتيوب كامل وواصل لاعب خط وسط فريق برشلونة النجم أندريس إنييستا برنامج تمارين فريقه وأصبح على مقربة من خوض مقابلات فريقه مرةأخرة وستكون الإنطلاقة مع مقابلة فريق إيبار في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويذكر أن إنيستا قد عانى كثيرا من إصابة تتمثل في تمزق في عضلات فخذه الأيمن خلال المقابلة التي فريقه البلوجرانا بنادي باير ليفركوزن الألماني في ال29 من شهر سبتمبر/أيلول الفارط في طار منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد مثلت إصابة المايسترو إنيستا مشكل أرق كثيرا مدربه الإسباني لويس إنريكي الذي عانى الكثير مع غياب أي لاعب معوذ لرافينا الذي سيغيب عن الميادين لبقية هذا الموسم بداعي الإصابة.

وتجدر الإشارة أن الإصابات قد شملت مؤخرا متوسط الميدان اللاعب سيرخي روبيرتو الذي أصيب بمشكل عضلي الثلاثاء الفارط وهو ما يعني أن عودة اللاعب المخضرم إنيستا ستشكل أمرا إيجابيا للغاية للنادي الكتالوني الذي يتصدر ترتيب الليغا الإسبانية إلى جانب كل من العملاق ريال مدريد ومفاجأة الموسم سيلتا فيجو.

نتيجة مباراة برشلونة وايبار :

برشلونة 3 وايبار 1

برشلونة
’21 لويس سواريز
’48 لويس سواريز
’85 لويس سواريز

أهداف مباراة برشلونة وايبار :

https://www.youtube.com/watch?v=zs0fB85Y1Eg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.