مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم والبافاري لتكرار الخامسية في مرمى الذئاب مع ليفاندوفسكي

الوليد خضاورية
2015-10-28T00:44:42+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 12:44 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم والبافاري لتكرار الخامسية في مرمى الذئاب مع ليفاندوفسكي

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم والبافاري لتكرار الخامسية في مرمى الذئاب مع ليفاندوفسكي وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ سنة 1997 ، حقق نادي فولفسبورج الفوز في 5 مناسبات فيما تفوق نادي بايرن ميونخ في 32 مباراة لتنتهي 5 مقابلات بالتعادل بينهما في دلالة واضحة على تفوق النادي البافاري على مختلف الأصعدة.

وفي آخر مواجهتين بين الفريقين ، تفوق نادي فولفسبورج في المباراة الأولى ضمن كأس السوبر الألماني بركلات الجزاء 5 مقابل 4 بعد التعادل بهدف مقابل هدف أما في المباراة الثانية ضمن الأسبوع السادس من البوندسليجا هذا الموسم فقد سحق نادي البايرن ضيفه بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد كان بطلها بدون منازع البولندي النجم روبرت ليفاندوفسكي.

سيكون نادي فولفسبورج على موعد اليوم مع مباراة كبيرة ضمن المرحلة الثانية من كأس ألمانيا حيث سيقابل الخصم العنيد نادي بايرن ميونخ.

ولن يكون نادي فولفسبورج قلقا من النادي البافاري بقدر ما سيكون قلقه من الدولي البولندي مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي الذي دك شباك الفريق بخماسية كاملة في فترة وجيزة في اللقاء الذي جمع بينهما سابقا في الدوري الألماني لهذا الموسم.

وجدير بالذكر ، فإن ملعب أليانز أرينا كان مسرحا ليوم تاريخي هو يوم 22 أيلول سبتمبر الفارط والذي لن ينسى من ذاكرة عشاق الكرة الألمانية عموما ونادي فولفسبورج خصوصا حيث كان ليفاندوفسكي إحتياطيا في المباراة إلى أن دفع به بيب غوارديولا في الشوط الثاني ليكسر كل الأرقام في مسابقة البونسليجا مسجلا خمسة أهداف في أقل من تسع دقائق.

وسيكون على نادي فولفسبورج السعي وراء إحباط أي محاولة يقوم بها ليفاندوفسكي الخطير على المرمى من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تتمثل بالفوز خصوصا أنه يلعب هذه المرة على أرضه وأمام جماهيره رغم صعوبة المهمة أمام النادي البافاري الذي لم يهزم منذ بداية هذا الموسم.

وفي معرض حديثه عن المباراة ، ذكر المدير الفني الأسباني لنادي بايرن ميونخ بيب غوارديولا أن المباراة يمكن إعتبارها مباراة نهائي كأس مؤكدا على ضرورة نسيان المباراة الماضية التي تفوق فيها بخماسية كاملة وكذلك مباراة السوبر والتي إنتهت لصالح فولفسبورج بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.