مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 27-2-2017 كورة اون لاين لايف يلا شوت

Abody26 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 3:06 مساءً
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 27-2-2017 كورة اون لاين لايف يلا شوت

قبيل لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر ذكرت العديد من التقارير الاعلامية التي تعلقت بهذا الامر بإن النادي الكتالوني بدأ يفكر وبشكل جدى الحصول على خدمات الاعب الشاب والذي يلعب لفريق الشباب في بايرن ميونخ تيموتي تيلمان، والذي يعد أحد نجوم وجواهر الفريق الشاب.

حيث تحدث وكيل اعمال الاعب بان فريق برشلونة قام بمراقبة الاعب خلال الاشهر الماضية وذلك بهدف الحصول على خدمات الاعب وقد يقوم بتوقيع معه باي وسيلة، ويبدو أن رئيس نادي بايرن ميونيخ لا يمانع القيام بابرام هذه الصفقة وبيعه للفريق الكتالوني وفق ما ورد ببعض التقارير الاعلامية. برشلونة واتلتيكو

ويأتي هذا الاهتمام من قبل الفريق الكتالوني بالاعب بعد اظهاره موهبته العالية التي تمكنه من المشاركة مع الفريق الكتالوني وتحقيق الانجازات حيث شارك في 14 مباراة وتمكن من تسجيل ثلاث اهداف.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

وهناك تقرير اخرى تتحدث عن رفض رئيس نادي بايرن ميونخ امكانية القيام ببيع الاعب وذلك بعد رفضهم لعرض قام الفريق الكتالوني بتقديمة خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدمات الاعب الشاب. مباراة برشلونة واتلتيكو

والذي يلعب في ثلاث مراكز وهم الجناح وخط الوسط الدفاعي والوسط، ويأتي تفكير النادي الكتالوني من خلال استعمال الاعب وجعله يتدرب مع فريق برشلونة في الدرجة الاولى من أجل الاعتياد على الفريق.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.