بث مباشر مباراة الاهلي والقادسية اليوم في الدوري السعودي يلا شوت الاهلي السعودي اون لاين

Abody
بطولة كرة القدمكورة سعودية
Abody9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 6:16 مساءً
بث مباشر مباراة الاهلي والقادسية اليوم في الدوري السعودي يلا شوت الاهلي السعودي اون لاين

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد لقاءات يلتقي بها كلا من الاهلي والقادسية ، ومن خلال هذا الامر فقد اظهرت أن الاحصائيات التي تتعلق بالمباراة التي تجمع كلا الفريقين تفوق فريق الاهلي على القادسية.

ومن المقرر ان يلتقي كلا الفريقين خلال هذا الاسبوع مرتين أحدهما ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوي عبد اللطيف جميل لعام 2017، وكذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين خلال دور الربع نهائي.

مباراة الاهلي والقادسية

ولقد اظهرت الاحصائيات الخاصة بالمباريات التي تجمع كلا الفريقين بإنهما تقابلا 38 مباراة تمكن فريق الاهلي من حسم الاحصائية والفوز بالصدارة وذلك بعد تمكنه من تحقيق 22 فوز، اما بالنسبة للقادسية فقد تمكن من الفوز خلال ثماني مباراة وقد سيطر التعادل على ثماني مباريات اخرى.

الاهلي والقادسية بث مباشر

أما بالنسبة لدوري فقد كان اخر نتيجة حققها فريق القادسية كانت خلال عام 2007 وذلك بعد تمكنه من تحقيق نتيجة التعادل الايجابي لكل فريق هدف مقابل الاخر، أما الأهلي فقد تمكن من تسجيل خلال المباريات الماضية 21 هدف أمام فريق القادسية إلا انه لم تهتز شباكة سوى ست مباريات.

مباراة الاهلي والقادسية مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.