مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم بالجودة الفائقة على بين سبورت 3 إتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-12T21:36:48+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 9:36 مساءً
مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم بالجودة الفائقة على بين سبورت 3 إتش دي

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة الاهلي والملعب المالي” اليوم في بث مباشر والذي سيكون نادي الأهلي المصري ضيفا ثقيلا على ملعب موديبو كيتا في باماكو عاصمة مالي في مواجهة نادي الملعب المالي في إطار مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية أو ما يعرف أيضا بكأس الاتحاد الأفريقي ضمن دور المجموعات الجولة الثانية منها، وكان نادي الأهلي الصري قد حقق فوزا كبيرا في مصر على نادي الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل ليتصدر المجموعة رفقة النجم الساحلي التونسي والذي حقق فوزا على أرضه أمام الملعب المالي بهدف دون مقابل ليتصدر رفقة الأهلي المصري وليبقى الترجي والنجم الساحلي بدون نقاط.

وسيعمل نادي الأهلي المصري على تأكيد الصدارة في مجموعة قوية بعد أن حقق اللقب في النسخة الفارطة يسعى النادي المصري للفوز به مرة ثانية على التوالي، وكان المدير الفني لنادي الأهلي فتحي مبروك قد استدعى 17 لاعبا ليكونوا حاضرين ضمن البعثة في مالي وهم صلاح الدين سعيد وعماد متعب وعمرو جمال ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمود حسن الشهير المعروف بتسمية تريزيجيه والمخضرم حسام غالي وصبري رحيل وحسين السيد وشريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي ومسعد عوض وأحمد عادل وشريف إكرامي.

وللتذكير ، فإن اللاعب حسين السيد لم يكن حاضرا مع بعثة النادي منذ يوم الخميس الفارط نظرا لمشاكل في تصاريح السفر وإلتحق بالفريق في مرانه في باماكو يوم أمس السبت، وسيغيب عن النادي كذلك شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو الذين لم يتم إضافتهما في القائمة الإفريقية وإسلام رشدي ومحمد رزق بسبب التجنيد وتصاريح السفر بالإضافة إلى محمد هاني وحسام عاشور بداعي الإيقاف.

وقام مبروك بإلقاء كلمة في حضور اللاعبين يوم الجمعة بعد حصة تدريبية استعدادا للمباراة شرح فيها الجوانب الفنية وأعطى كل لاعب الدور الذي سيضطلعه في المباراة، وقال المدير الفني للنادي الأهلي أنه على تمام الثقة في قدرة ناديه في التفوق في المباراة رغم ما يعانيه من غياب لبعض اللاعبين والعودة إلى مصر بالنقاط الثلاث كما عود الأنصار والمتابعين في كل مكان.

في المقابل ،كان اللاعبين قد أبدوا إنزعاجهم من الأرضية التي تم تخصيصها من الماليين للحصص التدريبية الاستعدادية للمباراة، وبعد أن تعرض في الهزيمة في الجولة الماضية ، يسعى نادي الملعب المالي لتحقيق فوز نظرا لكونه يلعب على أرضه وأمام جمهوره تعويضا لخسارته أمام النجم الساحلي في الجولة الماضية.

وقام الماليون بإخفاء التدريبات عبر إعتماد سياج لكي لا يتمكن نادي الأهلي المصري من متابعته من خلال جاسوس تابع لهم هناك، أما بالنسبة للطاقم التحكيمي فسيكون مكونا من حكم الساحة تييري نكورونزيزا البورندي وجان كلود كمساعد أول و مارك سيسونكو من أوغندا كمساعد ثان.

وفي نفس المجموعة ، سيلعب نادي سموحة المصري أمام الهلال السوداني اليوم الأحد في السودان وتحديدا أم درمان في ملعب الهلال ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وستكون للفريق السكندري أسبقية معنية بعد أن فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفية أمام المغرب التطواني  بعد أن كان متأخرا بهدفين وتصدره ترتيب المجموعة في حين إنتهى لقاء الهلال ومازيمبي بالتعادل السلبي في الجولة الماضية.

وسيكون إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط سموحة غائبا عن اللقاء لأسباب فنية حسب المدير الفني للفريق ميمي عبد الرازق، ونظرا لكونه يلعب على أرضه وأمام جمهوره سيعمل نادي الهلال السودان على خطف الإنتصار أمام سموحة بعد أن قام بدعوة الجماهير للتواجد بكثافة في ملعب المباراة كدعم للفريق في مواجهة الفريقي المصري. المباراة انتهت

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم

اهداف مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم بتعادل الفريقين في لقاء الذهاب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.