مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة تعليق محمد الكواليني

الوليد خضاورية
2015-07-30T17:39:08+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 5:39 مساءً
مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة تعليق محمد الكواليني

يستضيف استاد شانغهاي في الصين المباراة التي ستجمع بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي ميلان الإيطالي ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية مجموعة الصين.

وكان نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب بطولة الليغا في الموسم المنصرم قد وصل للوفاق رغم الجدل الذي حدث مع مدافع سيرجيو راموس من أجل التجديد في العقد رغم غضب راموس بسبب عدم تلبية مسؤولي النادي الملكي لطلباته حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وسيكون الراتب السنوي الذي سيتقاضاه راموس نحو 9 مليون يورو بدون إحتساب الضرائب مع عقد يمتد لسنة 2020 أي 5 سنوات أخرى حسب ما أكدته الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا “.

وكانت شائعات كثيرة تحدثت عن إنتقال راموس إلى نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فترة عصيبة مرت بين اللاعب وفلورنتينو بيريز رئيس النادي حيث وصلت العلاقة بين راموس وبيريز إلى حد التوتر بعد تهديد راموس للنادي بالخروج إلى إنجلترا.

وهدأت الأمور بعد جلوس راموس مع المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز وكذلك مع بيريز خلال رحلة النادي الملكي إلى الصين للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال بعد أن كانت المفاوضات في حالة توقف تام.

ويعتبر خبر تمديد راموس لعقدمه مع نادي ريال مدريد حتى 2020 بدلا عن 2017 ضربة قوية لنادي مانشستر يونايتد الذي كان يأمل في ضم الدولي الإسباني إلى خط الدفاع مقابل رحيل الحارس دي خيا نحو ريال مدريد.
 من جانبه ، وبعد الإتفاق الذي جمع بين رجل الأعمال سيلفيو بيرلسكوني وبي تايتشابول الثري التايلاندي قبل أكثر من شهر ، سيصل اليوم هذا الأخير إلى مدينة ميلانو من أجل أن يتم صفقة إقتناء نسبة من نادي ميلان.
 وكان بي تايتشابول الذي كانت وسائل الإعلام ومراسلوها محيطين بالفندق الذي يقطن فيه قد إصطحب معه الفريق القانوني الخاص به إلى إيطاليا من أجل مراجعة العقود والتوقيع بصفة رسمية على شراء نسبة من النادي الإيطالي.
وكان رئيس وزراء ايطاليا السابق بيرلسكوني قد وجه دعوة عشاء للتايلاندي الثري مساء أمس الأربعاء يحضر فيه رئيس إحدى الشركات التي يملكها بيرلسكوني وهي شركة فينيفيست الخاصة بالأوراق المالية وكذلك عضو مجلس إدارة الفريق باربرا بيرلسكوني إبنة رئيس نادي ميلان.
وإنطلاقا من شهر آب أغسطس القادم سيصبح بي تايتشابول أحد الشركاء الفعليين في نادي الروسونيري بعد توقيع العقد في غضون يوميا من الآن رسميا.
 وفي سياق متصل ، أعلن جيريمي مينيز لاعب منتخب فرنسا ونادي ميلان أن باق مع نادي الأحمر والأسود ولا نية له في الرحيل في الوقت الحاضر نافيا بذلك ما تردد من الأنباء التي وردت في صحف إيطالية وإنجليزية حول رحيل اللاعب .
 وذكر مينيز أنه لاعب مفضل بالنسبة لرئيس النادي الذي يحب طريقة لعبه ومادحا إياه حسب تصريح له مع الجريدة الرياضي الإيطالية واسعة الإنتشار ” كورييري ديلو سبورت “.
 كما تحدث مينيز عن إبراهيموفيتش حيث أكد أن نادي الميلان قادر على الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ” كالتشيو ” في صورة وجود النجم السويدي مع النادي خلال الموسم المقبل ، وهو اللاعب الذي قد عاصره عندما كان يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 وإعتبر مينيز أن السلطان زلاتان إبراهيموفيتش يعد من أفضل اللاعبين الموجودين في العالم الذين يلعبون كرة القدم واصف العلاقة التي كانت تجمعه به في النادي الباريسي بالجيدة.
شاهد أيضا :
نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان تغطية شاملة وأهداف اللقاء لكأس الأبطال 2015 ملخص كامل
 
ميعاد مباراة ريال مدريد وميلان وقنوات نقل اللقاء في مجموعة الصين والملعب المستضيف في ديربي أوروبي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.