مشاهدة مباراة المريخ ومازيمبي بث مباشر اليوم موقعة الأحمر الوهاج الملتهبة في اياب رابطة الابطال لتحديد المصير للنهائي

الوليد خضاورية
2015-10-04T18:28:53+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 6:28 مساءً
مشاهدة مباراة المريخ ومازيمبي بث مباشر اليوم موقعة الأحمر الوهاج الملتهبة في اياب رابطة الابطال لتحديد المصير للنهائي

مشاهدة مباراة المريخ ومازيمبي اليوم بث مباشر موقعة الأحمر الوهاج الملتهبة في اياب رابطة الابطال ومنذ سنة 2009 تفوق نادي المريخ في مبارتين فيما إنتهت مبارتان بفوز نادي مازيمبي وأخرى بالتعادل بينهما ويعد نادي مازيمبي من أكبر الفرق الأفريقية التي تنافس في المنافسات القارية بشراسة.

ويعرف عن فريق مازيمبي أنه قاهر الكبار حيث تمكن في النسخ السابق من إحراج أقوى فرق القارة الأفريقية على غرار نادي الترجي الرياضي التونسي حيث تمكن من الفوز عليه بنتيجة ثقيلة وصلت لخمسة أهداف كاملة.

وكان ديجو جارزيتو المدير الفني الفرنسي لنادي المريخ السوداني قد أعلن عن إنتهاء التمارين المصاحبة لتحضيرات الفريق للموقعة المنتظرة.

وقد أكد المدير الفني الفرنسي عن قدرة نادي المريخ من تحقيق نتيجة طيبة اليوم في المباراة متعهدا بالخروج بورقة الترشح من الكونجو بالذات مؤكدا في الوقت نفسه علو كعب المنافس وقدرة لاعبين على تحقيق الأهم والعودة بالتعادل على أقل تقدير.

حيث يستضيف ملعب مازيمبي (لمبوباتشي) مباراة إياب الدوري قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي مازيمبي الكونجولي وضيفه الثقيل نادي المريخ السوداني.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة المريخ ومازيمبي بدون تقطيع بقيادة الحكم الدولي إيريك أرنود أطوغو كاستان وسيكون على نادي المريخ الخروج بنتيجة طيبة ويكفيها التعادل السلبي لضمان بطاقة النهائي.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة المريخ ومازيمبي يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال 14.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 13.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 6  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة المريخ ومازيمبي يوتيوب اتش دي هو  سوار الذهب وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة المريخ ومازيمبي يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” بطل الكؤوس المحمولة جواً ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة المريخ ومازيمبي تابع لايف.

beIN SPORTS 6 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4

اهداف مباراة المريخ ومازيمبي اليوم 

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة المريخ ومازيمبي 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.