مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر كلاسيكو فرنسا بحضور إبراهيموفيتش ودي ماريا

الوليد خضاورية
2015-10-05T11:14:30+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 11:14 صباحًا
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر كلاسيكو فرنسا بحضور إبراهيموفيتش ودي ماريا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر كلاسيكو فرنسا بحضور إبراهيموفيتش ودي ماريا وتواجه الفريقان في العديد من المناسبات وكانت النتائج متقاربة للغاية فقد تفوق باريس سان جيرمان في 19 مقابلة فيما تفوق نادي مارسيليا في 13 مباراة وإنتهت 6 لقاءات بالتعادل بينهما.

وفي آخر مبارتين تفوق نادي باريس سان جيرمان على ملعبه بهدفين دون رد في المباراة الأولى وكذلك في مباراة الإياب على ملعب الفيلودروم بثلاثة أهداف مقابل هدف هدفين.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 20 نقطة وكان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية أمام نانت برباعية تناوب على تسجيلها كل من زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 48 وأدينسون كافاني في الدقيقة 73 والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 80 ليختتم سيرج اورييه في الدقيقة 90.

أما بالنسبة لنادي مارسيليا فيحتل مركز متأخر المركز 16 برصيد 8 نقاط وقد خسر مباراته الأخيرة في الدوري الأوروبي على ملعبه أمام نادي سلوفان ليبيرتش التشيكي بهدف واحد.

وسينزل نادي باريس سان جيرمان بالتشكيلة التالية : كافاني وإبراهيموفيتش ودي ماريا وفيراتي وموتا وماتويدي وماكسويل وتياغو سيلفا وديفيد لويز وأورير والحارس المبدع كيفن تراب.

أما بالنسبة لنادي مارسيليا فسيكون التشكيل كالآتي : ريمي كابيلا وميشي باتشواي وأليساندريني وبرادة وسيلفا وديارا ودي تشيلي ونيكولاس نكولو ورولاندو ومانكييو والحارس مانداندا.

حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي باريس سان جيرمان والضيف الثقيل مارسيليا في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بدون تقطيع فرصة لمتابعة كرة قدم فرنسية في غاية الجمال خصوصا مع وجود لاعبين كبار من طينة إبراهيموفيتش ولافيتزي ودي ماريا وغيرهم.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا يلا كورة اون لاين يوم الأحد 4 أكتوبر 2015 على الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 5  الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا يوتيوب اتش دي هو  عصام الشوالي من الملعب وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الباريسيين ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا تابع لايف.

beIN SPORTS 5 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.