آخر أخبار برشلونة اليوم : تطورات مفاجئة في خصوص إنتقال كوتينيو لبرشلونة الاسباني

الوليد خضاورية
2015-10-12T00:16:20+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 12:16 صباحًا
آخر أخبار برشلونة اليوم : تطورات مفاجئة في خصوص إنتقال كوتينيو لبرشلونة الاسباني

اشار وكيل اعمال الاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو متوسط ميدان فريق ليفربول الانجليزي كيا جوارابشيان أن موكله يشعر بسعادة بالغة مع ناديه ليفربول الإنجليزي مشددا على رغبة اللاعب البرازيلي في تحقيق مزيد من النجاحات على ملعبه.

وفي تصريحات أعطاها جورابشيان لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تعقيبا على الإشاعات التي تحدثت عن إنتقال موكله لفريق برشلونة الإسباني في شهر كانون الثاني/ يناير القادم أكد هذا الأخير أن كوتينيو يصب إهتمامه الكامل على النجاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي الذي وقع معه عقدا جديدا طويل الامد خلال الموسم المنصرم ينتهى مع نهاية سنة2020 مؤكدا على أن طموحه في النجاح واحساسه بالمسؤولية ينصب لصالح فريقه الريدز.

كما اضاف أنه أكد في عديد المرات أن كوتينيو لن يغادر فريقه لأنه يطمح في التأهل لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم مع ناديه ليفربول هذا العام وإحراز اللقب.

ويذكر أن اسم كوتينيو لاعب ليفربول صاحب الـ 23 سنة قد إرتبط بالانتقال لفريق برشلونة الاسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم إلا أن تصريحات وكيل اعماله قطعت الطريق أمام البرسا لضمه والذي يهدف لإضفاء شيء من الحيوية على وسط ميدانه خصوصا بعد مغادرة تشافي إلى فريق السد القطري واصابة نجمه انييستا وتقدمه في العمر.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم لمدكم بجديد أخبار برشلونة وقضية اللاعب كوتينيو وملفه مع نادي البلوغرانا.

شاهد أيضا :

آخر أخبار برشلونة اليوم : سعر خيالي للتفريط في نيمار وعقوبات اللعب النظيف مازالت تحاصر الفريق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.