آخر أخبار الوصل الاماراتي اليوم : كالديرون راضي عن مردود فريقه في مباراة أمس والتصريح

الوليد خضاورية
كورة اماراتية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 4:31 مساءً
آخر أخبار الوصل الاماراتي اليوم : كالديرون راضي عن مردود فريقه في مباراة أمس والتصريح

عبر المدير الفني الأرجنتيني جابرييل كالديرون لفريق الوصل الإماراتي أن ناديه يستحق الإنتصار على ضيفه. فريقبني ياس بهدفين لصفر. أمس الجمعة في إطار فعاليات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي المقامة بالإمارات العربية المتحدة.

هذا وقد صرح كالديرون في لقاء صحفي عقده إثر إنتهاء المقابلة أن لاعبيه قدموا مقابلة ممتازة يشكرون عليها إذ تم تسجيل هدف في الشوط الأول كما توفرت العديد من الفرص لتدعيم النتيجة في الشوط الأول لكن النتيجة في حدود هدف وحيد وهو ما أعطى فريق بني ياس أمل كبير في الإنتفاض خلال مجريات الشوط الثاني إلا أن لاعبي الوصل إستطاعوا مواصلة فرض السيطرة على اللقاء خلال الشوط الثاني.

كما أشار المدرب أن الأداء الغير الجيد الذي إتسم به مردود الفريق قد تم تجاوزه وذلك، لارتفاع مستوى الفريق ومواصلته تطور المردود التصاعدي وهو ما جعل الأداء يقترن بالنتيجة كما أضاف المدرب أن اضاعة الفرص لا يقلقه لأن الأهم على حد قوله هو خلق الفرص الفريق وهو ما يعني أن الخطط الفنية تسير بشكل جيد والنتائج ستأتي في الطريق لأن المدرب سيقلق حتما عند عدم قدرة فريقه في صنع الفرص مشيرا إلى أن النجاعة الهجومية ستعود لفريق الوصل أحسن مما كانت عليه في الموسم الماضي.

كما تابع كالديرون أن كل من تابع المباراة لاحظ عدد الفرص التي أتيحت للوصل الذي كان فارضا لسيطرته والأكثر تهديدا وبالتالي فإن فوزه مستحق.

أما في خصوص وقع هذا الفوز خصوصا بعد هزيمتين للفريق في الدوري الإماراتي المحلي ومدى امكانية حصول نادي الوصل على لقب الكأس صرح المدرب أنه من الطبيعي العودة لطريق الانتصارات مع وجود أجواء إيجابية إذ أن الإنهزام مجددا سيمثل بالفعل كابوس مزعج للفريق خصوصا مع المردود الطيب الذي يقدمه مضيفا أنه يعتبر أنه دائما يفكر في كل مقابلة على أنها مقابلة نهائية وبالتالي فإنه لا يخمن كثيرا فيما سيحدث في وقت لاحق إذ يتم دائما الإعتماد على سياسة المراحل خاصة و أن جميع المقابلات تعتبر صعبة في الدوري و في الكأس إذ أن جميع الأندية تمتلك الامكانات التكتيكية والبدنية لتحقيق المطلوب.

وختم المدرب قائلا أنه على ثقة تامة بأن النادي لا زال لديه الأحسن لتقديمه وبالنسبة للاعب ادجار فهو لم يعطي أفضل ما لديه حيث شارك جيدا في اللقاء وتوفرت له عدة فرص وهو ما يحتاجه ليحصل على الثقة المطلوبة ويسجل الأهداف ويحسن آداء النادي الهجومي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.