اخر اخبار النصر السعودي اليوم : تقديم موعد مباراة النصر والريان والتشكيلة الأساسية والغيابات

الوليد خضاورية
2015-10-10T20:13:45+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية10 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 8:13 مساءً
اخر اخبار النصر السعودي اليوم : تقديم موعد مباراة النصر والريان والتشكيلة الأساسية والغيابات

قام نادي النصر السعودي بالإعلان اليوم اليوم عن تقديم موعد مباراة النصر والريان إلى الساعة السادسة والربع 18.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر تغريدة في موقع التويتر.

وجاء في نص التغريدة : “تقرر تقديم موعد بداية المباراة الودية التي تجمع #النصر والريان اليوم إلى الساعة السادسة والربع ” التي نزلها الحساب الرسمي للنادي على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر ولم يعرف بعد الأسباب التي تقف وراء هذا التقديم.

وستكون التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها نادي النصر المباراة مكونة من متعب شراحيلي في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من خالد الغامدي ومحمد عيد ومحمد حسين وحسين عبدالغني.

أما في وسط الميدان فهو مكون من شايع شراحيلي وعبدالعزيز الجبرين وأمامهم كل من أدريان ويونس مختار وفي خط الهجوم كل من حسن الراهب وربيع سفياني.

ولن يكون كل من محمد السهلاوي ويحي الشهري وعمر هوساوي حاضرين بسبب عدم التمكن من الحجز لقطر إلا في وقت متأخر ولذلك سيبقى اللاعبون في الرياض هذا بالإضافة إلى مهاجم منتخب مالي موديبو مايغا الذي سيعود من إلتزاماته مع المنتخب اليوم السبت.

اهداف مباراة النصر والريان اليوم

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.