موعد مباراة الأهلي و وادي دجلة و مباراة مصر المقاصة و الزمالك و القنوات الناقلة

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية2 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 9:05 مساءً
موعد مباراة الأهلي و وادي دجلة و مباراة مصر المقاصة و الزمالك و القنوات الناقلة

تشهد الجولة 37 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عدة مباريات تدور اليوم الخميس 2 يوليو 2015 أبرزها مبارة نادي الزمالك و المقاصة و كذلك مباراة الأهلي و وادي دجة بالإضافة إلى مباراة سموحة و الإسماعيلي و طلائع الجيش و ألعاب دمنهور و من خلال هذا الموضوع سنتطرق لتوقيت المباريات و القنوات الناقلة لها.

و سيتضيف ستاد الجيش بالسويس المباراة المؤجلة للأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز بين مصر المقاصة و الزمالك و تفصل نادي الزمالك سبع نقاط فقط للتتويج بلقب الدوري بعد سنين من الغياب.

و على استاد بترو سبورت سيكون نادي الأهلي في مواجهة مع وادي دجلة في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع 21 مع رجوع لاعبين مثل المهاجم عماد متعب و الحارس إكرامي

كما يستضيف ستاد الإسماعيلية ضمن الأسبوع 37 مباراة بين نادي الإسماعيلي و نادي سموحة و كذلك سيحل طلائع الجيش ضيفا على ألعاب دمنهور على استاد غزل المحلة ضمن نفس الجولة.

و بالنسبة لتوقيت المباريات فستكون كل المباريات على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش ما يوافق الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المصري.

و القنوات الناقلة للمباريات فهي :

قناة النهار الرياضية ستنقل مباراة الأهلي و وادي دجلة ( القمر : Nilesat 101/102 ، التردد : 12437 V ، الترميز : 27500 )

قناة النيل الرياضية ستنقل مباراة مصر المقاصة و الزمالك ( القمر : Nilesat 101/102 ، التردد : 11843 H ، الترميز : 27500 )

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.