مفاجأة غير سارة للمكسيك قبل بطولة الكأس الذهبية

ريان العبدلي
كورة عالمية
ريان العبدلي2 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مفاجأة غير سارة للمكسيك قبل بطولة الكأس الذهبية

أصيب المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بتشيتشاريتو على مستوى كتفه الأيمن خلال الشوط الأول من المقابلة الودية التي جمعت منتخب بلاده بالمنتخب الهندوراسي خلال تحضيرات الفريقين لبطولة الكأس الذهبية.

و قد كانت إصابة المهاجم المكسيكي إثر صراعه على الكرة مع لاعبي الهندوراس تسبب في وقوعه على كتفه الأيمن و ذلك قبل 5 دقائق من إنتهاء الوقت القانوني للشوط الأول في المباراة التي أجريت في هيوستين الأمريكية.

و قد صرح طبيب الفريق المكسيكي خيراردو أجويلار أنه مبدئيا إصابة تشيتشاريتو تتمثل في كسر في عظم المفصل الأيمن للكتف وهو ما تحتم إيداعه بأحد مستشفيات مدينة هيوستن لتشخيص حالته.

و بهذه الإصابة يصبح هيرنانديز اللاعب الثاني لمنتخب المكسيك الذي أصيب هذا الأسبوع بعد المدافع هيكتور مورينو الذي غادر منتخب بلاده إثر رجوع ضربة قديمة له في قدمه اليمنى خلال لقاء ودي جمع منتخب بلاده بالمنتخب الكوستاريكي.

و يذكر أن المكسيكين تحت قيادة مدربهم ميجيل هيريرا يستعدون للمنافسة على بطولة الكأس الذهبية التي ستقام خلال المدة الفاصلة من 7 إلى 26 يوليو الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.