حسم موعد قرعة خليجي 23 بالكويت

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 12:33 صباحًا
حسم موعد قرعة خليجي 23 بالكويت

يجتمع اليوم الخميس في الكويت رؤساء الإتحاد في الخليج و اليمن و العراق من أجل التباحث حول الأمور المتعلقة بدورة خليجي 23 و الذي ستدور فعاليات إبتداءا من 25 كانون الأول و حتى 7 كانون الثاني القادمين في فندق كروان بلازا على الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي الكويتي.

و بحسب الدكتور صباح محمد رضا فإن عبدالخالق مسعود رئيس إتحاد الكرة سيكون حاضرا في الإجتماع رفقة كل من رئيس الإتحاد السعودي أحمد عيد و رئيس الإتحاد القطري حمد بن خليفة و رئيس الإتحاد الاماراتي يوسف السركال و رئيس الإتحاد العُماني خالد البو سعيدي و رئيس الإتحاد البحريني علي بن خليفة و رئيس الإتحاد اليمني أحمد صالح العيسى و كذلك رئيس الإتحاد الكويتي طلال الفهد و سيتم خلال هذه الجلسة التباحث حول ما وصلت إليه النتائح التي تم إجمالها في تقرير قامت اللجنة التفتيشية بوضعه بعد زيارة و معاينة المنشآت الرياضية و الملاعب و الفنادق التي وضعها على ذمتهم إتحاد الكرة في الكويت.

و جدير بالذكر ، فإن الموعد المبدئي لقرعة خليجي 23 الذي سيدور في الكويت حدد ليوم 25 أيلول القادم و سيتم بوضع المنتخبات المشاركة في مجموعتين يوجد على سلم المجموعة الأولى المنتخب الكويتي فيما سيكون المنتخب القطري في الفائز بالنسخة السابقة في المجموعة الثانية و سيتم تصنيف بقية الفريق على مستويات ثلاث بالإعتماد على التصنيف الذي ستضعه الفيفا أثناء الشهر الذي سيتم فيه إقامة القرعة و كذلك الملاعب الرئيسية و الفرعية و الفنادق و غيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.