فيليم لام و بير ميرتساكر يقرران العودة للمنتخب الألماني بعد قرار الإعتزال

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية22 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2015 - 4:44 مساءً
فيليم لام و بير ميرتساكر يقرران العودة للمنتخب الألماني بعد قرار الإعتزال

بعد أن قررا إعتزال اللعب مع المنتخب الألماني ، إثر تتويجهم بلقب كأس العالم الفارطة في البرازيل ، يبدو أن كل مدافع نادي المدفعجية أرسنال بير ميرتساكر ، و لاعب بايرن ميونخ الألماني فيليب لام ، يدرسان إمكانية التراجع عن قراريهما.

و قد يكون اللاعبان ، حاضرين في مسابقة دورة الألعاب الأولمبية ، في صيف 2016 في البرازيل ، و تحديدا في مدينة ريو دي جانييرو ، حيث سيشارك منتخب الماكينات في مسابقة كرة القدم ، حسب ما أعلنت الصحيفة الألمانية المختصة ، و واسعة الإنتشار ” بيلد “.

و جدير بالذكر ، فإن المدير الفني الإسباني لنادي بايرن ميونخ بيب جوارديولا ، يساوره الخوف على لام ، نظرا لإمكانية تعرضه للإصابات ، هذا بالإضافة إلى إعتبار ميرتساكر ، الأولمبياد آخر الأحلام التي من الممكن أن يفكر فيها.

و للتذكير ، فإن القوانين في الأولمبياد تمنح كل فريق إمكانية الإستعانة بثلاثة لاعبين يتجاوزون الـ 23 ربيعا و هو الشيئ الذي قد يساعد هورست هوربش المدير الفني للمنتخب الأولمبي في المضي قدما في المسابقة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.