الرئيسية / كورة عربية / كورة مصرية / آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : شريف حازم يصاب في التمرينات وأبو تريكة يزور الفريق للدعم

آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : شريف حازم يصاب في التمرينات وأبو تريكة يزور الفريق للدعم

 

شريف حازم يصاب في تمرينات الأهلي

خلال حصة تدريبية جماعية صبيحة اليوم بستاد مختار التتش بالجزيرة أصيب مدافع الأهلي المصري شريف حازم بإجهاد في العضلة الضامة.

هذا وقد إقتصرت تدريبات مدافع الأهلي المصري على الركض حول الميدان فيما أكد الإطار الطبي على جاهزيته للمشاركة في قمة السوبر المصري أمام الغريم الأزلي الزمالك المصري يوم الخميس القادم.

ويذكر أن وفد الأهلي سيسافر غدا للإمارات العربية المتحدة لخوض قمة السوبر فيما أعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الملقب بزيزو المدرب الوقتي للنادي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في الرحلة تبلغ 13 لاعبا وهم جوي أنطوي وأحمد عبد الظاهر وأحمد الشيخ وحسام غالي وأحمد فتحي وحسين السيد وحسام عاشور ومحمد نجيب ووليد سليمان وعماد متعب وشريف حازم وحارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وستشهد بعثة الأهلي إنضمام كل من باسم علي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل ومحمد حمدي زكي وعمرو جمال وعبد الله سعيد ومؤمن زكريا وسعد سمير والحارس شريف إكرامي الذي كان مع بقية زملائه في إرتباطات مع المنتخب المصري.

كما ستشهد البعثة إنضمام خمس لاعبين من المنتخب الأولمبي وهم صالح جمعة ومحمد حمدي ورمضان صبحي ومحمد هاني والحارس مسعد عوض والجابوني ايفونا.

أبو تريكة يساند لاعبي الأهلي قبل قمة السوبر

قام محمد أبو تريكة النجم السابق للكرة المصرية بحركة نبيلة وجميلة وذلك بالتحول لملعب مختار التتش بالنادي الأهلي وذلك لمساندة الفريق وشحذ عزائم اللاعبين قبل التحول للإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن نادي القرن يستعد لإجراء مباراة هامة وهي قمة السوبر المصري أمام الغريم الأزلي والتقليدي الزمالك المصري يوم الخميس القادم بدولة الإمارات.

وقد كان لتواجد اللاعب الخلوق أبو تريكة وقع وصدى طيب من طرف اللاعبين خاصة الشباب منهم الذين يرون فيه القدوة واللاعب المثالي وقد طلب منهم هذا الأخير تقديم كل مالديهم من أجل إحراز اللقب وإهدائه للجماهير الغاضبة على الفريق بسبب الخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية في الدور النصف النهائي أمام فريق أورلاندو بيراتس.

طاهر يؤخر رحلته بسبب غضب الجماهير الأهلاوية

إتخذ محمود طاهر رئيس فريق الأهلي المصري قرارا بتأخير موعد رحلته كرئيس لوفد النادي للإمارات يوم الإثنين من أجل خوض قمة السوبر المصري أمام الغريم الأزلي والتقليدي الزمالك المصري.

وبالتالي سيغادر الرئيس طاهر للإمارات العربية المتحدة ليحضر الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة السوبر.

وتجدر الإشارة أن طاهر قرر تأخير موعد رحيله وذلك محاولة منه لإحتواء غضب الجماهير الأهلاوية والتصدي لبعض المحاولات التي تهدف لطرد الإدارة الحالية.

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *