آخر أخبار ريال مدريد اليوم : رودريغيز ينكر حصول خلاف بين المدافع راموس والمدرب بينيتيز

الوليد خضاورية
2015-10-11T14:32:31+03:00
2015-10-11T18:52:34+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : رودريغيز ينكر حصول خلاف بين المدافع راموس والمدرب بينيتيز

نفى النجم الدولي الكولومبي جيميس رودريغيز محترف ريال مدريد الإسباني الأخبار التي تتحدث عن وجود أي خلاف بين المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز والمدافع سيرجيو راموس داخل قلعة العملاق المدريدي.

وفي حوار أدلى به النجم الكولومبي لصحيفة الماركا الإسبانية أكد هذا الأخير أنه لا يوجد خلاف بين راموس وبينيتيز قائلا بأنه لا يعلم ماذا حدث إلا أن الشيء الوحيد الذي يعلمه أنه لا يوجد خلاف.

كما أشار أم الأجواء مثالية داخل الميرينغي سواء كان ذلك إدارة الفريق أو خلال الحصص التدريبية التي تشهد طيبة ومرحة تساعد على التركيز.

وتجدر الإشارة أن بينيتيز كان قد إنتقد المدافع سيرجيو راموس وذلك بعد إقترافه لخطأ تسبب في ضربة خلال القمة التي جمعت ريال مدريد بأتلتيكو مدريد و التي إنتهت التعادل 1-1 وكان الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قد أنقذ الفريق وذلك بعد تصديه لضربة الجزاء.

وقد رد البلدوزر راموس بالمثل على مدربه منتقدا إياه على الأخطاء التي إرتكبها على ميدان فيسينتي كالديرون والتي صبت في صالح المنافس على حد قوله.

وجدير بالذكر أن النادي الملكي يحتل في الوقت الراهن المرتبة الثانية في دوري الليغا الإسبانية بفارق نقطة على صاحب الصدارة فريق فياريال وستكون مقابلته المقبل يوم 17 تشرين الأول/أكتوبر الحالي أمام فريق ليفانتي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في إطار فعاليات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

شاهد أيضا :

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : لعنة الفيفا تصيب القلعة المدريدية وبنزيمة آخر الملتحقين

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : شبح الإصابات يواصل في حصد لاعبي الريال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.