آخر أخبار الإتحاد السعودي اليوم : المدير الفني لفيتورول الروماني ينفي رغبته في التعاقد سان مارتين

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 5:08 مساءً
آخر أخبار الإتحاد السعودي اليوم : المدير الفني لفيتورول الروماني ينفي رغبته في التعاقد سان مارتين

أعلن بوجدان ستيليا مدرب نادي فيتورول كونستانتا الروماني أنه لا توجد نية لديه في الفوز بخدمات لوسيان سان مارتين محارف نادي الإتحاد السعودي.

وجاءت هذه التصريحات بعد حوار أدلى به المدرب إثر مقابلة المنتخبين الروماني والفنلندي في إطار تصفيات يورو 2016 والتي إنتهت بنتيجة التعادل.

وكان المدرب بوجدان قد صرح لقناة جي اس بي الرومانية أنه لم يقتنع باللاعب الذي يحترف حاليا في نادي الإتحاد السعودي ولم تعجبه طريقة لعبه لأنه كان يمشي في أغلب ردهات المقابلة كما أن له مشكلة في المشي وهو ما يمثل معضلة حقيقية.

أما في خصوص مباراة المنتخبين الفنلندي والروماني قال المدرب أن نتيجة التعادل لم تكن لوحدها المسببة للإحباط بل أن سوء الطالع كان موجودا خلال اللقاء إضافة للأخطاء التحكيمية الفادحة على حد قوله.

وسيعمل موقع كورة تايم على مد زوارنا الكرام وخصوصا محبي نادي الإتحاد السعودي ” عميد الأندية السعودي ” وصاحب التتويجات الخيالية بجميع أخبار الفريق والنتائج والأهداف لحظة بلحظة وفي تغطية حصرية بإذن الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.