آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم : سيميوني سيعوض مورينيو في تدريب تشيلسي الإنجليزي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 7:03 مساءً
آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم : سيميوني سيعوض مورينيو في تدريب تشيلسي الإنجليزي

سيميوني سيعوض مورينيو في تدريب تشيلسي الإنجليزي

أعلنت مصادر صحفية عن أن مسؤولي فريق تشيلسي الإنجليزي يفكرون في الإستغنلء عن خدمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والتعاقد مع المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ديغو سيميوني.

وفي مقال صادر بجريدة ميرور الإنجليزية أعلنت الصحيفة عن وجود رغبة تحدو إدارة فريق البلوز في التخلي عن خدمات المدرب مورينيو ودفع حوالي 15 مليون جنيه إسترليني لفريق الروخي بلانكوس للإستغناء عن خدمات سيميوني.

ويذكر أن فريق تشيلسي يمر بفترة فراغ إذ أنه يقبع في المرتبة السادسة عشر في البريميرليج بمجموع نقاط يبلغ ال8.

وتجدر الإشارة أن سيميوني كان قد مدد عقده مع الفريق الإسباني لمدة خمس مواسم بقيمة جملية تبلغ ال22.5 مليون يورو وفي هذا الإطار فإنه يستوجب دفع مبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني كتعويض على فسخ العقد مع النادي الإسباني.

هازارد يثق في قدرة مدربه على معالجة المشاكل في تشيلسي

أعلن اللاعب الدولي البلجيكي لنادي تشيلسي الإنجليزي إيدن هازارد أنه لم يعد أساسيا في تشكيلة البلوز وذلك في رسالة شديدة وجهها له المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.

وفي تصريح لوسائل الإعلام الرياضية أعلن هازارد أنه ليس في مستوى يخول له الخروج من أرضية الميدان مشيرا أنه يمكن لأي لاعب حتى و إن قدم مردودا رائع في أن يغادر أرضية الميدان.

كما أضاف أنه ضل على دكة الإحتياط في مقابلة بورتو بدوري أبطال أوروبا مؤكدا أن مورينيو أراد من خلال هذا التصرف توجيه رسائل معينة.

وختم النجم البلجيكي البالغ من العمر 24 سنة حديثه بكونه يثق في قدرة المدرب مورينيو في العبور بتشيلسي من فترة الشك خاصة وأن لديه جملة من اللاعبين الممتازين معتبرا في الآن ذاته مورينيو المدرب الأقدر والأفضل في عالم كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.