آخر أخبار المريخ السوداني اليوم : إستقالة جمال الوالي من رئاسة النادي

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 6:28 مساءً
آخر أخبار المريخ السوداني اليوم : إستقالة جمال الوالي من رئاسة النادي

حسب ما أعلنته مصادر مطلعة أعلن رجل الأعمال السوداني جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني لكرة القدم في حركة مفاجئة استقالته من رئاسة الفريق في وقت متأخر من ليلة أمس السبت.

وأعلنت نفس المصادر ان الوالي إتخذ قراره لرغبته الشديدة في ترك منصب رئاسة فريق المريخ السوداني عقب النتائج المخيبة لتطلعات جماهير فريق كرة القدم في بطولة دوري ابطال افريقيا.

هذا وقد قدم جمال الوالي استقالته الرسمية اليوم الأحد للجهات الرسمية ذات النظر وفي سياق متصل ، قام الامين العام لنادي المريخ طارق عثمان الطاهر أمس السبت بترأس اجتماع جمع فرع كرة القدم والمسؤولين الإداريين بالفريق السوداني مع المدرب للفريق الفرنسي جارزيتو في صالة المؤتمرات بمقر وفد المريخ بنزل روانيا.

وقد كان الاجتماع فرصة للثناء المرحلة الجيدة التى وصل اليها النادي فى بطولة دوري ابطال افريقيا وبالأدوار الإيجابية التي لعبها الجهاز الفني واللاعبين والأحباء والإدارة.

وكمل تناول الاجتماع كل الأشياء السلبية التي إتسمت بها المرحلة الفارطة و محاولة الإبقاء الايجابيات و البناء عليها في المرحلة المقبلة و وضع جميع الآليات اللازمة لتلافي النقائص والسلبيات لمستقبل أفضل للنادي.

كما طالب الاجتماع وسائل الاعلام وأحباء نادي المريخ بتوفير أجواء طيبة للجهازين الفني والإداري واللاعبين وذلك لكي ينصب الإهتمام حول المنافسات المحلية المقبلة.

كما أعلن الاجتماع أن تدريبات النادي ستكون مغلقة بعيدا عن عدسات الكاميرا والأحباء بهدف توفير أجواء طيبة تشجع على التركيز للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.