آخر أخبار ليفربول الإنجليزي اليوم : مساعي حثيثة من كلوب لضم ليفاندوفسكي

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 6:33 مساءً
آخر أخبار ليفربول الإنجليزي اليوم : مساعي حثيثة من كلوب لضم ليفاندوفسكي

يأمل المدرب الألماني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي على تعزيز قوة ونجاعة خط هجوم النادي خلال المرحلة القادمة.

هذا وقد أشارت صحيفة ميرور الإنجليزية أن المدرب كلوب لنادي ليفربول يمني النفس في تدريب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم العملاق بايرن ميونيخ والمنتخب البولندي مرة أخرى وذلك بعد تلميحات أطلقها وكيل أعمال اللاعب أن هذا الأخير سيكون له مستقبل آخر بعيدا عن العملاق البافاري.

ويذكر أن المدرب كلوب كان وراء إنتقال المهاجم البولندي من فريق ليخ بوزنان البولندي إلى بوروسيا دورتموند سنة 2010 وذلك بعد تعطل صفقة إنضمامه لنادي بلاكبيرن الإنجليزي لإستحالة تنقله لإنجلترا بسبب السحابة الكثيفة التي غطت القارة الأوروبية بسبب بركان آيسلندا والتي عطلت حركة الملاحة الجوية.

هذا وقد تناولت الصحيفة تصريحات كلوب التي إعتبرت ليفندوفسكي لاعب مثالي وماكر كرويا إضافة لإهتمام أندية عملاقة باللاعب على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

كما أشارت الصحيفة أن المدرب الجديد للريدرز لن يكتفي بالمهاجمين الحاليين للفريق على غرار كريستيان بينتيكي وديفوك أوريجي وداني إينجز ودانييل ستوريدج والمشاكس ماريو بالوتيللي المعار لنادي ميلان الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.