موعد خليجي 23 تاريخ إقامة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرون

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 3:03 صباحًا
موعد خليجي 23 تاريخ إقامة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرون

قامت اللجنة الدائمة لأمناء سر الإتحادات الخليجية و اليمن و العراق بإعتماد أحد المقترحات الكويتية التي تقدم بها إتحاد الكرة هناك حول تقديم موعد إنطلاقة خليجي 23 يومين لتكون الإنطلاقة في 23 كانون الأول و الإختتام في 5 كانون الثاني في دولة الكويت.

و قام أمين سر الإتحاد الكويتي سهو السهو بالإعلان في أحد المؤتمرات الصحفية التي أعقبت نهاية الإجتماع الذي دار في الكويت قبل ساعات مع اللجنة الدائمة بالمقترح الذي تم تقديمه من طرف الإتحاد بخصوص التغييرات في مواعيد البطولة ، بخلاف جملة من التوصيات و الإقتراحات ليتم إعتمادها غدا من طرف رؤساء الإتحادات.

و من بين المقترحات التي تم تقديمها حسب ما كشف عنه السهو ، أن يستعين كل إتحاد بأفضل الحكام محليا ليتم إعتمادهم أثناء البطولة و القيام بتخصيص مختبرات خاصة بكشف المنشطات و إعطاء صلاحية حصرية للجنة الحكام لإختيار حكام المباريات بدون أن تتدخل اللجنة الفنية.

كما قال السهو أن من بين الإقتراحات أيضا أن يقلص كل منتخب عدد أفراد الوفود الرسمية و عقوبات مالية قد تصل لعشرة آلاف ريال سعودي على كل مدرب أو إداري يستبعد من على أرضية الملعب.

إقرأ أيضا :

حسم موعد قرعة خليجي 23 بالكويت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.