آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي السعودي أفضل هدافي العالم

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 9:15 مساءً
آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي السعودي أفضل هدافي العالم

حل النجم الدولي السعودي ومهاجم فريق النصر محمد السهلاوي في صدارة قائمة هدافي العالم لسنة 2015 إلى حدود شهر تشرين أول/أكتوبر الحالي متقدما بذلك على نجوم عالميين على رأسهم هداف المنتخب البولندي وبايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي وهداف منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

وكان النجم السهلاوي لاعب نادي النصر السعودي قد تربع على عرش صدارة الهدافين في هذا العام برصيد 13 هدفا سجلها مع منتخب بلاده إلى حد اللحظة.

ويذكر أن السهلاوي كان قد سجل ثلاث أهداف في نهائيات أمم آسيا في أوائل هذه السنة بأستراليا فيما سجل هدفين في شباك المنتخب الأردني خلال مقابلة ودية مع ثمانية أهداف قامت بتسجيلها خلال تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة لبطولة آسيا 2019 ومونديال 2018.

هذا وحل في المرتبة الثانية النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بـ 10 أهداف فيما حل كل من النجم الأردني حمزة الدردور وأحمد خليل الاعب الإماراتي في المرتبة الثالثة بتسع أهداف أما رابعا فقد حل اللاعب البولندي ليفاندوفسكي والنجم الإماراتي علي مبخوت بثماني أهداف.

شاهد أيضا :

آخر أخبار النصر السعودي اليوم : محمد السهلاوي ضمن قائمة المرشحين لجائزة اللاعب الأفضل في آسيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.