اهداف مباراة مصر وزامبيا اليوم ونتيجة اللقاء تفوق منتخب الساجدين بجدارة وملخص كامل للمقابلة المهمة

الوليد خضاورية
2015-10-11T22:11:12+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 10:11 مساءً
اهداف مباراة مصر وزامبيا اليوم ونتيجة اللقاء تفوق منتخب الساجدين بجدارة وملخص كامل للمقابلة المهمة

اهداف مباراة مصر وزامبيا اليوم ونتيجة اللقاء تفوق منتخب الساجدين بجدارة وملخص كامل للمقابلة المهمة وإلتقا الفريقان في أكثر من مناسبة وكان أكثر المقابلات ضمن تصفيات كأس العالم منطقة أفريقيا وكانت آخر 4 مباريات للمنتخبين كان التفوق للمنتخب المصري.

وفي المباراة الأولى إنتهت مقابلة سنة 2008 ضمن كأس الأمم الأفريقية بهدف لمثله وكان قد إفتتح المنتخب المصري النتيجة في الدقيقة 15 عبر عمرو زكي ليعادل فيليكس كاتونغو في الدقيقة 87.

وفي مباراة التصفيات سنة 2009 إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي أيضا بهدف مقابل هدف وجاء الهدف عبر عمرو زكي في الدقيقة 27 وعادل المنتخب الزامبي في الدقيقة 56 عبر فرانسيس كازوندي.

أما مواجهة عام 2009 فقد إنتصر فيها المنتخب المصري خارج الديار بهدف دون رد سجله حسني عبد ربه في الدقيقة 68 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما فاز المنتخب المصري بهدفين دون رد وسجل الهدف الأول عمرو زكي في الدقيقة الثامنة وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وأنكر المدير الإداري للمنتخب المصري الدكتور علاء عبد العزيز ما تم تداوله عن إحتجاز وفد المنتخب المصري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية مشددا على مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الزمبي ستكون بموعدها الأصلي بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي.

كما أضاف الدكتور علاء أن ماتم تداوله من إشاعات حول بعض الصعوبات وعدم قدرة البعثة عن سداد تكاليف الإقامة لا أساس له من الصحة وكله كذب في كذب مضيفا أن ستاد المقابلة لاتوجد به مشاكل كما تم تناقله وأن كلفة إكترائه تم تسديدها عن طريق الشركة المسؤولة والمنظمة.

وختم المدير الإداري تصريحه بأن الأمور جيدة في المنتخب وتشجع على التألق مرة أخرى آملا في أن يجد المنتخب الدعم اللازم والكافي من الجماهير للإستعداد لتصفيات مونديال روسيا 2018.

يقوم جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم رفقة بقية الأعضاء بدراسة جملة من القرارات تخص التخلي عن وليد مهدي المنسق العام للمنتخب وعلاء عبد العزيز المدير الإداري وتعيين مدير تسويق للإتحاد المصري وإقالة المهندس سمير عدلي مدير إدارة المنتخبات وذلك إثر فضيحة التعاقد مع إحدى الشركات الغير معروفة ذات جنسية هولندية لتنظيم مقابلة ودية مع المنتخب السنغالي.

هذا وقد تخلى المنتخب المصري عن إجراء اللقاء وذلك بعد أن علموا أن منتخب أسود التيرانجا سيقحم في اللقاء العناصر الأولمبية وليس العناصر الأساسية.

حيث يستضيف المنتخب المصري في الإمارات العربية المتحدة على ملعب أبو ظبي مباراة دولية ودية يلعب خلالها أمام المنتخب الزامبي في إطار الإستعدادات للمنافسات القادمة للمنتخب الأول.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة مصر وزامبيا الاسطورة لنقل المباريات فرصة للمنتخب المصري للوقوف على آخر الإستعدادات وتعديل الأوتار ومهمات اللاعبين قبل الدخول في المباريات الرسمية وهذا ما يستعد له المنتخب المصري.

وستكون قناة دبي الرياضية 1 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة مصر وزامبيا يوتيوب اتش دي هو بلال علام وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” الفراعنة ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل وترددات مشاهدة مباراة مصر وزامبيا تابع لايف عبر موضوع مستقبل فتابعونا.

هذا وقد قرر الإتحاد المصري تجميد أموال اللاعب السابق لنادي المصري البورسعيدي ومسؤول الشركة الهولندية محمد الزيات. فيما سينتظر الإتحاد المصري ما ستفرزه قررات وزارة الرياضة المصرية بخصوص تحقيقات ستقوم بها حول هذه المباراة.

دبي الریاضیة 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11785 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12130 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Eutelsat II f2 48 شرقا 11823 أفقي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 12322 عمودي 27500 3/4 مفتوح

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة مصر وزامبيا يلا كورة اون لاين يوم الأحد 11 أكتوبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة مصر وزامبيا :

مصر 2 وزامبيا 0

مصر – أساسي
‘3 أحمد حسن مكي
’48 أحمد حسن مكي
’90 عمر جمال

أهداف مباراة مصر وزامبيا :

https://www.youtube.com/watch?v=kr34rwTwHxc

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة مصر وزامبيا بث مباشر اليوم

موعد توقيت مباراة مصر وزامبيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.