صلاح لن يواصل مشواره مع فيورنتينا حسب محاميه

فارس الوصابي
كورة ايطالية
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 4:28 مساءً
صلاح لن يواصل مشواره مع فيورنتينا حسب محاميه

صرح رامي عباس محامي النجم المصري محمد صلاح أن هذا الأخير لن يواصل مشواره مع فريق فيرونتينا الإيطالي العام القادم و أنه سينتقل إلى نادي إيطالي آخر لم يعلن عن إسمه.

و في تصريحات لموقع فلورنسا البنفسجية التابع لأنصار فيورنتينا قال عباس أنه تم التوصل لقرار بعدم مواصلة المشوار مع الفريق البنفسجي و بالتالي عدم التمديد في عقد الإعارة مضيفا أن النجم المصري لن يلتحق بفريقه الأصلي تشيلسي بل سيواصل اللعب في البطولة الإيطالية في فريق آخر.

و يعتبر فريقا الإنتر و يوفنتوس أحد أهم الفرق التي ترغب في إنتداب اللاعب صلاح و ذلك بعد فترة الإعارة الممتازة التي قضاها في نادي فيورنتينا.

و تجدر الإشارة أن صلاح و وكيل أعماله لم يقوما بالرد على إدارة نادي فيورنتينا يوم أمس بشأن التمديد من عدمه مما جعل مسؤولي الفريق يحيلون الملف على إدارة الشؤون القانونية لدراسته و رؤية ما إذا كان عدم رفض اللاعب بشكل رسمي تجديد المشوار مع النادي يعني الموافقة الضمنية على التمديد و هو ما يعني وجود صراع مستقبلي بين الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.