موعد توقيت مباراة سوريا وايران ونسور قاسيون يسعون لتحقيق المفاجئة للجماهير السورية المتعطشة

الوليد خضاورية
2015-10-15T02:00:45+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية13 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 2:00 صباحًا
موعد توقيت مباراة سوريا وايران ونسور قاسيون يسعون لتحقيق المفاجئة للجماهير السورية المتعطشة

موعد توقيت مباراة سوريا وايران ونسور قاسيون يسعون لتحقيق المفاجئة للجماهير السورية المتعطشة حيث يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا مباراة نهائي بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة والتي تدور في قطر بين المنتخب السوري المتألق ومنتخب إيران العنيد

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة سوريا وايران الاسطورة لنقل المباريات فرصة للمنتخب السوري من أجل إسعاد السوريين في كل مكان بعد أن قام بمسيرة رائعة للغاية في بطولة هذا العام ووصل للدور  النهائي بإمتياز.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة سوريا وايران يلا كورة اون لاين يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت وقناة الكأس الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة سوريا وايران يوتيوب اتش دي هو لم يحدد بعد وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة سوريا وايران يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” نسور قاسيون ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل وترددات مشاهدة مباراة سوريا وايران تابع لايف عبر موضوع مستقبل فتابعونا.

اهداف مباراة سوريا واليمن اليوم

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة سوريا وايران بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وايران اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.