برافو ينفي تأثير الإصابات على سانشيز

ريان العبدلي
كوبا أمريكا 2015
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 4:30 مساءً
برافو ينفي تأثير الإصابات على سانشيز

أنكر حارس مرمى المنتخب التشيلي القائد كلاوديو برافو ما تم تداوله عن تأثر مستوى النجم أليكسيس سانشيز في بطولة كوبا أمريكا الحالية بالإصابة التي قد يكون يعاني منها النجم التشيلي.

و صرح برافو يوم أمس لوسائل الإعلام أن سانشيز يخوض الحصص التدريبية بنسق عادي و أنه على أتم الإستعداد للعب الدور النهائي يوم السبت أمام منتخب الأرجنتين.

و كتبت صحيفة لا تيرسيرا نقلا عن أحد المقربين من سانشيز أن هذا الأخير لم يرتقي لمستواه المعهود خلال هذه الكأس لأنه خضع لنسق مباريات كبير كما أنه مازال يعاني من أوجاع.

و أضاف برافو تعقيبا على ما نشرته الصحيفة أن الأصدقاء و المقربين لا يقيمون معنا في المعسكر فألكسيس في صحة جيدة على غرار بقية اللاعبين فقد تدرب مع الفريق و لم يقم بالغياب عن أي حصة تدريبية للفريق متسائلا عن الشخص الذي سرب هذه الإشاعة.

و يذكر أن النجم سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي و اللاعب السابق لبرشلونة بدأ كوبا أمريكا الحالية دون المستوى المنتظر منه خاصة و أنه تألق بشكل لافت هذا الموسم مع فريقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.