مشاهدة مباراة الاردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم والحماس الجماهيري الأردني الكثيف في المدرجات يهيمن

الوليد خضاورية
2015-10-13T21:08:56+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية13 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 9:08 مساءً
مشاهدة مباراة الاردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم والحماس الجماهيري الأردني الكثيف في المدرجات يهيمن

مشاهدة مباراة الاردن وطاجيكستان بث مباشر اليوم والحماس الجماهيري الأردني الكثيف في المدرجات يهيمن وأعلن المدرب البلجيكي للمنتخب الأردني بول بوت على إستسهال المقابلة المقبلة أمام المنتخب الطاجكستاني في إطار الجولة الخامسة من تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا والمونديال.

وفي تصريح قدمه بمناسبة مؤتمر صحفي قال بوت أن المباراة ستكون صعبة رغم الفارق في الترتيب لأن كلا المنتخبين يسعى لتحقيق العلامة الكاملة في هذا اللقاء.

وأضاف بوت أن المنتخب الطاجكي قد تعادل في الجولة الفارطة مع منتخب قيرغستان وهو ما يدل على أنه منتخب محترم الإمكانيات مضيفا أنه قد إجتمع باللاعبين وقدم لهم النصائح اللازمة مطالبا بضرورة تجاوز مقابلة أستراليا والتركيز على قادم اللقاءات.

وأردف بوت قائلا في خصوص تشكيلة الأردن أنه لن يقوم بإجراء تغيرات كبيرة لأن تشكيلة المقابلة الفارطة كانت جيدة ومتجانسة لأبعد الحدود مؤكدا على ثقته الكبيرة في اللاعبين لدرجة أن جميعهم مرشحة لكي يكونوا أساسيين في اللقاء.

كما عبر بوت عن فائق شكره لرئيس الإتحاد الأردني الأمير علي لدعمه ومساندته المتواصلة للنشامى معبرا عن شكره وإمتنانه أيضا لجماهير المنتخب.

هذا وقد أعرب قائد المنتخب عامر شفيع عن جاهزية زملائه لخوض المباراة في ظروف حسنة وطيبة مؤكدا نسيانهم لمقابلة أستراليا وتركيزهم على المقابلة المقبلة حتى يتم تحقيق نتيجة طيبة مشيرا إلى أن المنتخب الطاجكي ليس بالمنتخب السهل رغم الإنتصار عليه في الذهاب لذلك فإن الحذر يظل واجبا.

وفي سياق متصل أعلن مبين أرجاشييف مدرب طاجيكستان أن المتتخب الأردني منتخب قوي فقد فاز على بطل آسيا وكان على قاب قوسين من الترشح لمونديال البرازيل ويملكون عناصر ممتازة ومدرب كفء مؤكدا على منتخبه سيكون ذو عزيمة وطموح رغم كثرة الغيابات نتيجة الإصابات والعقوبات التأديبية في اللقاء الذي سيجرى في الأردن.

من جانب آخر ، سيكون كل من فيصل وحسونة في الإستوديو التحليلي لمقابلة الأردن وطاجيكستان حيث أعلن التلفزيون الأردني الرياضي عن تقديم تغطية شاملة لمقابلة المنتخب الأردني ونظيره الطاجكي التي تنطلق في الساعة السابعة في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا والمونديال.

هذا وقد أعلن مدير البرمجة الرياضية بالتلفزيون الأردني محمد قدري أن تغطية المقابلة ستنطلق قبل ساعتين من موعد إنطلاقها عن طريق إستوديو تحليلي يقدمه ماجد العدوان ويحضره كل من فيصل إبراهيم وحسونة الشيخ في حين سيكون في التعليق من ملعب المباراة علي الحنيطي.

ويذكر أن الفنيين إبراهيم وحسونة سبقا لهما اللعب في المنتخب الأردني وحمل شارة القيادة سابقا وفي خصوص البث،تجدر الإشارة أنه توفير وحدات نقل عالية الجودة تعتمد على كاميرات hd وبإخراج إبراهيم رحاحلة وبإشراف تقني من المهندس شادي العمري وذلك لمتابعة أجواء اللقاء وإثراء المادة الإعلامية بعدد من الحوارات والتقارير.

حيث يستضيف استاد عمان الدولي مباراة إياب المجموعة الثانية المرحلة الثانية ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب الأردني والضيف منتخب طاجيكستان.

وستكون الأردن الرياضية الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الاردن وطاجيكستان يوتيوب اتش دي هو علي الحنیطي (الأردن الریاضیة) – أحمد الجراح (دبي الریاضیة) – خالد الیوسف (الکأس) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاردن وطاجيكستان يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” النشامى ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة الاردن وطاجيكستان تابع لايف.

الأردن الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 10930 أفقي 27500 5/6 مفتوح
دبي الریاضیة 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12130 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 12226 أفقي 27500 3/4 مفتوح
الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2A 26 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة الاردن وطاجيكستان الاسطورة لنقل المباريات فرصة لتحقيق ثلاث نقاط ثمينة أمام خصم متواضع للغاية.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الاردن وطاجيكستان يلا كورة اون لاين يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة الاردن وطاجيكستان اليوم

شاهد أيضا :

ميعاد توقيت مباراة الاردن وطاجيكستان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وطاجيكستان اليوم

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.