نزاع في الأفق بين المصري صلاح و فيورنتينا الإيطالي

فارس الوصابي
كورة ايطالية
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 4:32 مساءً
نزاع في الأفق بين المصري صلاح و فيورنتينا الإيطالي

إتخذ فيورنتينا الإيطالي قرارا بتصعيد اللهجة مع النجم المصري محمد صلاح و ذلك بعد عدم إجابة هذا الأخير و تقديم رأيه في الإستمرار مع الفريق من عدمه و ذلك عندما إعتبروا سكوت اللاعب المصري موافقة ضمنية على تجديد عقد الإعارة مع الفريق الإيطالي.

و يذكر أن إدارة الفريق الإيطالي كانت قد إلتقت أمس الأول بوكلاء اللاعب المصري و تم إعلامهم بالموافقة على كل طلبات اللاعب وسط جو من التفاؤل بمواصلة المشوار مع الفريق إلا أن يوم أمس إنقطعت الإتصالات بين الطرفين بعد أن أغلق وكيل اللاعب المصري هاتفه مما جعل مسؤولي الفريق الإيطالي يشعرون بحالة غضب شديد.

و حسب ما جاء في شبكة سكاي سبورت فإن مسؤولي الفريق الإيطالي إتخذوا قرارا بدراسة العقد و ذلك للقيام بتحديد الوضع القانوني لللاعب في صورة الموافقة أو الرفض إلا أن الغالب في هذه العملية أن الفريق الإيطالي سيعلن تمديد العقد آليا بإعتبار أن عدم رد اللاعب يعتبر موافقة ضمنية.

و يذكر أن عقد الإعارة يجيز تمديد العقد لموسم آخر في صورة ما إذا دفع فيورنتينا مبلغ مليون يورو لتشيلسي ووافق اللاعب على ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.