مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم ببلعربي

ريان العبدلي
كورة انجليزية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 4:37 مساءً
مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم ببلعربي

دخل الجناح الدولي الألماني لفريق بايرن ليفركوزن الألماني كريم بلعربي ضمن قائمة اللاعبين الذين يهتم بهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف البريميرليغ و ذلك في إطار جهود الفريق و مديره الفني مانويل بيلجريني في تعزيز صفوف الفريق بصفقات قيمة.

و كتبت جريدة الصن الإنجليزية أن مسؤولي الفريق الإنجليزي يقومون بمساعي حثيثة لإنتداب اللاعب بمبلغ قيمته 25 مليون إسترليني و ذلك بعد توقف الإتصالات بشأن ضم الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج من فريق ليفربول.

و أضافت الصحيفة أن بلعربي تألق هذا الموسم مع فريقه مسجلا 12 هدفا و كان وراء 6 أهداف و ذلك إثر رجوعه من فريق آينتراخت براونشفايج الألماني الذي أعير إليه مشيرة إلى أن اللاعب الألماني يعد حالا جيدا للفريق الإنجليزي خاصة و أن سعره أقل من ستيرلينج الذي رفض فريقه أن يفوت فيه بأقل من 40 مليون إسترليني.

و تجدر الإشارة أن المستوى الجيد الذي ظهر به بلعربي مكنه من اللعب في صفوف المنتخب الألماني خلال أكتوبر الفارط حيث لعب مباراة ألمانيا و جارتها بولندا في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2016 المزمع إقامتها بفرنسا و قد إنتهى اللقاء وقتها بإنتصار الماكينات الألمانية بهدفين لصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.