الرئيسية / كورة عربية / كورة مصرية / آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : موجة من إنعدام الثقة تجتاح الفريق قبل مقابلة السوبر المصري

آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : موجة من إنعدام الثقة تجتاح الفريق قبل مقابلة السوبر المصري

عمت أجواء من غياب الثقة فريق الأهلي المصري وذلك قبل مقابلة الغريم الأزلي الزمالك المصري في إطار قمة السوبر المصري لكرة القدم وذلك مع الموسم في مصر والتي ستجرى للمرة الأولى خارج أرض الفراعنة في الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن فريق الأهلي المصري قد خسر الشهر الماضي لقب الكأس المصرية أمام فريق الزمالك والخروج من الدور النصف النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي إثر الإنهزام أمام فريق أورلاندو بيراتس 5-3 في اللقائين الذي جمعهما لتتم بعد ذلك إقالة الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لنادي القرن وذلك مدة قصيرة من إعادته لتدريب الفريق.

ويذكر أن الأهلي المصري كان قد خرج خالي الوفاض لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات وهو ما أثار غضب محبيه الذين عبروا عن إستيائهم من الطريقة التي إنهزم بها فريقهم خاصة وأنه كان متقدما بهدفين قبل أن تدخل شباكه أربع أهداف متتالية خلال 30 دقيقة لتنتهي المقابلة على نتيجة 4-3 ويغادر المنافسة على البطولة بطريقة غريبة بعد حقبة طويلة من السيطرة على البطولات القارية وتاريخ حافل بالتتويجات.

ويذكر أن قرار تعيين المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مكان مبروك لم يلق ترحابا من أحباء الفريق الذين توجهوا لمقر النادي للإحتجاج ضد إدارة فريقهم مما جعل رئيس الأهلي المصري محمود طاهر بالقيام بتصريح تلفزي لتقديم تبريراته حول تعيين المدير الفني البرتغالي الجديد.

وفي حواره مع قناة تن قال طاهر أنه ليس ضروريا أن المدرب متحصلا على عديد الألقاب إذ أنه يوجد عديد من الممرنين الجيدين ليس تاريخ حافل بالتتويجات إلا أنهم يملكون طموحا كبيرا يساعدهم على إرساء دعائم فريق قوي.

كما أضاف طاهر أن إعادة مانويل جوزيه ليس بالأمر اليسير فهذا الرجل ليس الرجل المناسب في هذه المرحلة فعودته يمكن أن تسبب مشاكل أكبر.

وفي إنتظار حلول المدرب السابق السعودية بيسيرو مع بداية البطولة المصرية سيمسك بزمام الأمور الفنية عبد العزيز عبد الشافي وذلك بداية من قمة السوبر المصري أمام الزمالك بالإمارات.

هذا وقد قال النجم السابق للأهلي ومدربه الحالي زيزو أن مقابلة السوبر المصري ستكون حتما مقابلة صعبة إلا أن هذ المهمة ليست صعبة.

كما أضاف زيزو الذي سبق له تدريب الأهلي سنة 2010 أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرة والموهبة ما يؤهلهم لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الراهن.

ويذكر أن الغريم الأزلي الزمالك المصري كان قد إنتصر على نادي القرن ليفوز بالكأس ويحقق الثنائي المحلي لأول مرة منذ سنة 1988.

هذا ويرشح على الورق فوز أبناء المدير الفني البرتغالي جيوزالدو فيريرا رغم إنسحابه من كأس الإتحاد الإفريقي بعد فوزه بكأس مصر أمام القلعة الحمراء.

ويذكر أن فريق الزمالك قد إنقاد لهزيمة مدوية أمام النجم الساحلي التونسي في المربع الذهبي قبل أن ينتصر عليه ثلاث أهداف لصفر ويقترب من تحقيق مفاجأة في المرور للدور النهائي.

ويذكر أن الزمالك كان قد إنهزم في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام نادي الأهلي منها مباراة السوبر المحلية.

ومع غياب الجماهير لدواعي أمنية بحتة أعلن الإتحاد المصري عن قراره في إجراء المباراة بدولة الإمارات وذلك لأهداف تسويقية بحتة للإستفادة من شعبية الناديين في دول الخليج العربي.

ويذكر أن الموسم الجديد من البطولة المصرية ستنطلق خلال ال24 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

شاهد أيضا :

آخر أخبار مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك

موعد توقيت مباراة الاهلي والزمالك غدا

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *