آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : التطورات الجديدة داخل القلعة البيضاء تأتيكم لحظة بلحظة

الوليد خضاورية
2015-10-14T18:24:18+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية14 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 6:24 مساءً
آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : التطورات الجديدة داخل القلعة البيضاء تأتيكم لحظة بلحظة

فيريرا : الزمالك لن يرضى بغير الفوز

أعلن المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم أن فريقه الزمالك لن يرضى بغير الإنتصار في لقائه أما فريق الأهلي المصري وذلك لثقته في إمكانيات لاعبيه خلال هذا اللقاء الذي سيجرى في مدينة العين بملعب هزاع بن زايد.

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أقر المدرب فيريرا بصعوبة المباراة على الناديين مؤكدا على أهمية إحراز هذا اللقب بالذات مشيرا إلى أن تعيين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الملقب بزيزو كمدير فني جديد للأهلي لن يكون له تأثير على إستعدادات الفريق لمقابلة السوبر ولا على الخطط التكتيكية المزمع تطبيقها في اللقاء.

هذا وقد أضاف فيريرا أن ملعب اللقاء سيكون مليء بأحباء الفريقين وهو ما يعني أن المقابلة ستكون كرنفالا إحتفاليا متمنيا في الآن ذاته أن يسعد أحباء فريقه بلقب مستحق رغم عدم وجود الوقت الكافي للإستعداد الجيد للقاء على حد قوله.

حازم إمام يشيد بمدربه فيريرا قبل قمة السوبر

من جانبه ، صرح نجم فريق الزمالك المصري حازم إمام أن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المزمع إجرائه في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية هو لقاء لا يقبل نتيجة التعادل خاصة وأن فريقه سيعمل على التتويج بالكأس.

وخلال مؤتمر صحفي تم عقده بمناسبة اللقاء إعتبر حازم أن لقاءات الأهلي والزمالك لا تستند لتخمينات مسبقة مؤكدا على أن ناديه على أتم الإستعداد للظفر باللقب.

كما عبر حازم إمام عن إشادته وثنائه للمدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا قائلا لا يميز بين عناصر الفريق وهو ما يبعث موجات إيجابية في صفوف اللاعبين ويعمل على إضفاء شيء من الإنسجام والروح التنافسية بين اللاعبين.

عبد الواحد السيد يساند فريقه الزمالك في قمة السوبر المصري

وقد أعلن حارس شباك الزمالك المعتزل عبد الواحد السيد أن سيتحول ملعب اللقاء لمتابعة مقابلة فريقه أمام الغريم الأهلي المصري التي ستجرى على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات.

ويذكر أن الحارس السابق عبد الواحد السيد متواجد في الإمارات للقيام ببعض شؤونه الخاصة لذلك قد قرر التحول لمدينة العين لتقديم الدعم المعنوي لعناصر فريقه السابق في مقابلة القمة أمام الأهلي المصري.

ويذكر أن الحارس عبد الواحد قد إعتزل لعب كرة القدم بعد موسم وحيد قضاه في نادي مصر المقاصة إثر رحيله عن ناديه الزمالك بعد نشوب خلافات بينه وبين رئيس فريق القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور.

شاهد أيضا :

آخر أخبار مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك

موعد توقيت مباراة الاهلي والزمالك غدا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.