آخر أخبار مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك : تطورات متجددة وتصريحات محدثة دوريا

الوليد خضاورية
2015-10-15T21:10:31+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية14 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 9:10 مساءً
آخر أخبار مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك : تطورات متجددة وتصريحات محدثة دوريا

الأهلي يمكن أن يخسر خدمات ثلاث لاعبين خلال مقابلة السوبر

بات فريق الأهلي المصري مهددا بغياب مدافعيه رامي ربيعة وشريف حازم خلال قمة السوبر المصري أمام الزمالك وذلك بعد عدم مشاركتهما في الحصة التدريبية يوم أمس.

إذ يعاني حازم من أوجاع على مستوى العضلة الضامة فيما يعاني المدافع ربيعة من حالة إرهاق عامة ، هذا وقد أكد طبيب النادي الدكتور خالد محمود أن اللاعبين سيخضعان لفحوصات طبية اليوم للتأكد من مشاركتهما في المقابلة من عدمه مؤكدا على أن نسب لعبها المقابلة تبدو أكبر.

ويذكر أن تدريبات الأهلي المصري يوم أمس كانت خفيفة وذلك تجنبا لحصول إصابات في صفوف اللاعبين كما قام عبد العزيز عبد الشافي المدرب المؤقت للأهمي بإضافة فقرة للتدريب على ركلات الجزاء.

وفي سياق آخر شهدت تدريبات الأهلي يوم أمس غياب الجابوني مايك إيفونا بسبب عدم حلوله بتربص النادي بالإمارات نتيجة تأخر التي كانت تقله من بروكسال العاصمة البلجيكية أين كان مع منتخب بلاده الجابون لإجراء مقابلات ودية حيث من المتوقع أن يجري اللاعب اليوم الأربعاء إختبارا طبيا للتأكد من جهوزيته لمقابلة السوبر.

هذا وسيتم تنظيم مؤتمر صحفي سيعقده المدرب عبد الشافي في صالة الإجتماعات بملعب هزاع بن زايد أين سيقدم المدرب المعلومات للصحفيين حول الإستعدادات لمقابلة السوبر المصري المزمع خوضها يوم الخميس المقبل.

ويذكر الكابتن زيزو المدير الفني لفريق القرن قد سمح وللمقيمين المصريين بالإمارات بمتابعة تدريبات الفريق عن كثب في ستاد هزاه بن زايد وهو ما قد يساعد على إحاطة الجماهير بفريقها خلال هذه الفترة الصعبة وقد هتف الأحباء ونادوا بإسم الفريق والمدرب مطالبين إياهم بالإنتصار خلال هذا اللقاء المهم مرددين عبارة السوبر يا زيزو وهو ماجعل المدرب يحييهم ويعدهم بالتتويج وتجاوز هذه المرحلة الصعبة والإنتقال بالفريق لمستوى أفضل.

حضور جماهيري أهلاوي أكثر من الزمالك في قمة السوبر

أجرت قناة أبو ظبي الرياضية تقريرا حول عملية بيع التذاكر لقمة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الخميس.

وقد أكدت القناة الفضائية الإماراتية أن الجماهير الأهلاوية قامت بإقتناء حوالي ال10 آلاف تذكرة فيما لم يتجاوز عدد التذاكر التي إقتنتها جماهير الزمالك الثلاث آلاف تذكرة.

هذا وقد توقعت العديد من وسائل أن تتواصل عملية بيع التذاكر خلال المتبقية من على موعد المقابلة في ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة أن قناة أبوظبي قد إستضافت مساء أمس رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور الذي تطرق لمشوار الفريق وطموحه مع الفريق الأبيض وإستعدادات ناديه لقمة السوبر أمام الغريم الأزلي والتقليدي فريق الأهلي المصري.

زيزو : لا أحتاج التعرف على اللاعبين

أعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي نجم الأهلي في السبعينات والمدرب المؤقت لفريق كرة القدم أنه لا يحتاج لفترة من الوقت للتعرف على عناصر الأهلي المصري وإمكانياتهم الحقيقية قبل القمة النارية أمام فريق الزمالك المصري في إطار المنافسة على لقب السوبر المصري في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده زيزو صبيحة اليوم الأربعاء عبر المدير الفني للأهلي المصري على أن الضغوط الكبيرة المسلطة على النادي تمثل أمرا رائعا خاصة وأن اللقاء هو قمة سوبر ويمثل في الآن ذاته إنطلاقة الموسم الكروي الجديد في مصر.

وفي كلمة ختامية لوسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر عبر الكابتن عبد الشافي عن جزيل شكره للإماراتيين متمنيا أن يكون اللقاء جميلا وقويا ويعطي صورة جيدة لمستوى كرة القدم بمصر ويتمتع جميع المتفرجين.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي والزمالك غدا

آخر أخبار الأهلي المصري اليوم : موجة من إنعدام الثقة تجتاح الفريق قبل مقابلة السوبر المصري

آخر أخبار الزمالك المصري اليوم : التطورات الجديدة داخل القلعة البيضاء تأتيكم لحظة بلحظة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.