الأوكراني كونوبليانكا يقترب من التعاقد مع إشبيلية

فارس الوصابي
كورة اسبانية
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 4:58 مساءً
الأوكراني كونوبليانكا يقترب من التعاقد مع إشبيلية

بات حامل لقب الدوري الأوروبي إشبيلية الإسباني قريبا من التعاقد مع لاعب دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني ايفين كونوبليانكا و ذلك في إطار مساعيه في تدعيم هجومه في دوري أبطال أوروبا.

و في بيان نشره الفريق على موقعه الإلكتروني تم التأكيد على أنه تم التوصل لإتفاق مع اللاعب في إنتظار إجراء الإختبارات الطبية عليه و التفاهم مع ناديه.

هذا و لم يكشف الفريق الإسباني عن بنود الصفقة في حين صرحت الصحافة الإسبانية أن عقد اللاعب مع الفريق الأوكراني إنتهى في الـ 30 من الشهر الفارط مضيفة أن اللاعب وافق على الإرتباط بالنادي الإسباني لمدة 4 سنوات.

و يذكر أن فريقة إشبيلية يسعى لتعزيز صفوفه بمهاجم بعد إنتقال لاعبه الكولمبي كارلوس باكا إلى جمعية ميلانو الإيطالية و ذلك لتوفير كل الظروف الملائمة للفريق خلال دوري أبطال أوروبا.

و تجدر الإشارة أن نادي إشبيلية الإسباني إحتل المرتبة الخامسة في الليغا الإسبانية الموسم الفارط و فاز للمرة الثانية على التوالي بالدوري الأوروبي بعد إنتصاره على نادي دنيبرو الأوكراني بنتيجة 3-2.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.