مشاهدة مباراة سوريا وايران اليوم بث مباشر في لعبة خرافية للنسور السورية أمام نيران إيرانية حارقة

الوليد خضاورية
2015-10-15T02:01:19+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية14 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 2:01 صباحًا
مشاهدة مباراة سوريا وايران اليوم بث مباشر في لعبة خرافية للنسور السورية أمام نيران إيرانية حارقة

مشاهدة مباراة سوريا وايران اليوم بث مباشر في لعبة خرافية للنسور السورية أمام نيران إيرانية حارقة وسيكون موقع كورة تايم حاضرا مع الزوار الكرام من أجل مدهم بجديد أخبار مباراة سوريا وإيران وكذلك تقديم خدمة البث الحي والمجاني بدون أي تقطيع من أجل متعة كروية ومتابعة خرافية لأجمل مباريات المنتخب السوري الأولمبي المبدع.

ورغم المعاناة السورية في الوقت الحالي بسبب الظروف الأمنية والقاسية بسبب ظروف الحرب فإن المنتخب السوري الأولمبي قدم لوحات من الإبداع الكروي في بطولة غرب آسيا لفئة أقل من 23 سنة الدائرة حاليا في قطر على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا تحت درجة حرارة 30 درجة مئوية ضمن المباراة رقم 16 في الدور النهائي من المسابقة الكبيرة.

ويمكن إختيار المعلق الكبير سوار الذهب وهو أحد أعمدة التعليق في باقة بي ان سبورت القطرية التي تبث اللقاء عبر القناة العاشرة اتش دي بالإضافة إلى المعلق المتميز في قناة الكأس سمير المعيرفي الذي سيعلق عبر قناة الكأس 1 كما يمكن إختيار القناة الإيرانية IRIB VARZESH وهي أحد القنوات الإيرانية التي تنقل العديد من المباريات المهمة مجانا وبدون أي مشاكل.

وقد إستهل السوريون المسيرة في المسابقة بفوز أمام الأبيض الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد كما فاز في المباراة الثانية أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد ليصل للدور النصف النهائي أين تفوق على أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

اهداف مباراة سوريا واليمن اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.