آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : دونيس يفتح قلبه للجماهير الهلالية والأحمدي يثني عليه

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 12:11 مساءً
آخر أخبار الهلال السعودي اليوم : دونيس يفتح قلبه للجماهير الهلالية والأحمدي يثني عليه

الأحمدي يثني على دونيس

أشاد بندر الأحمدي المدير الفني لفريق الهلال السعودي بآداء النجم اليوناني جورجيوس دونيس لما يقدمه من مجهود جبار ودهاء كروي في كل اللقاءات التي خاضها مع ناديه.

وأضاف الأحمدي خلال حوار تلفزي أن دونيس لاعب متميز ويقدم الإضافة للفريق حيث يتميز بتقديم طرق لعب مختلفة كما أنه يستطيع الإضطلاع بخطط لعب مختلفة مشيرا إلى أن كل مدرب يريد أن يستغل الإمكانيات الجبارة لهذا اللاعب عليه أن الخطة التكتيكية المناسبة.

كما أردف الأحمدي قائلا أنه يجب رسم الخطوط العريضة والإستراتيجية المزمع تطبيقها قبل إنطلاق الموسم وذلك لكي النادي العمل والنجاح بالشكل المطلوب إذ على كل فريق يروم النجاح أن يقدم مردودا جيدا إنطلاقا من أول مباراة معتبرا أن ضعف مردود الفريق في المقابلة الإفتتاحية يدل على تدني مستوى التحضيرات التي قام بها الفريق.

فريق الهلال السعودي يمنح أحبائه إمكانية التحاور مع دونيس

في بيان صادر على الصفحة الرسمية لفريق الهلال السعودي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر،تم الإعلان على أن المدرب اليوناني للفريق جورجيوس دونيس سيقوم بإجراء حوار مطول على التطبيق الرسمي للفريق.

وقد أكد الهلال خلال هذا البيان على أن أحباء الفريق بإمكانهم إستفسار المدرب عن طريق ركن #سؤال-الكوتش وهو ما سيمنح الإمكانية للجماهير الهلالية في تقديم كل الأسئلة الممكنة للمدير الفني دونيس خلال المدة القادمة.

ومن المنتظر أن تكون الأسئلة حول مردود الفريق والمقابلة المنتظرة ضد فريق الأهلي الإماراتي في إطار مقابلة الإياب للمربع الذهبي لدوري أبطال آسيا ويتوقع أن تكون الأسئلة أيضا الفترة المقبلة للدوري السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.