آخر أخبار النصر السعودي : تقرير شامل حول المقابلة النارية بين النصر والأهلي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 12:16 مساءً
آخر أخبار النصر السعودي : تقرير شامل حول المقابلة النارية بين النصر والأهلي

يجري مساء يوم الأحد فريق النصر السعودي مباراة هامة وصعبة في نفس الوقت بستاد الجوهرة المشعة بجدة أمام فريق الأهلي ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويرغب فريق النصر السعودي في أن يمثل هذا اللقاء بداية جديدة له خلال هذا الموسم الكروي وذلك بعد الإنطلاقة المتعثرة وحصده لـ 5 نقاط جاءت من فوز وحيد أمام نجران وتعادلين أمام القادسية وهجر.

ورغم عودة اللاعبين المتغبين سابقا بداعي الإصابة وجاهزية بقية الفريق فتبدو هذه المقابلة صعبة على فريق النصر لكونها ستجمعه بناد صعب المراس لم يتمكن من الفوز عليه خلال العام الفارط رغم إحرازه على اللقب.

ويذكر أن العملاقان السعوديان قد تواجها 3 مرات الموسم المنقضي في البطولة وفي كأس ولي العهد إلا أن الفوز كان من نصيب الأهلي السعودي.

وبالتالي ستكون مهمة النصر عسيرة في فسخ هزائم العام المنقضي أمام العملاق الأهلاوي خصوصا وأن الفريق لم يعد يحتمل نزيف النقاط الذي أصابه مع بداية الدوري بعد خسارته لأربع نقاط كاملة في ثلاث جولات كما تزداد المقابلة صعوبة بما أنها ستجرى في جدة على أرض الأهلي وأمام جماهيره لذلك سيعمل النادي على إستغلال عامل الأرض والجمهور،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.