فارغاس لاعب محوري في الدور النهائي لكوبا أمريكا بعض المحللين الرياضيين

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 5:19 مساءً
فارغاس لاعب محوري في الدور النهائي لكوبا أمريكا بعض المحللين الرياضيين

في صورة ما إذا رغبت التشيلي في الإنتصار على الأرجنتين في الدور النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، فإنها ستكون محتاجة لعطاء غزير من المهاجم إدواردو فارغاس الذي يعني من حالة تذبذب على مستوى الفرق إلا أنه دائم التألق مع بلاده التشيلي.

و يذكر أن فارغاس البالغ من العمر 25 ربيعا لعب في عدة بطولات في أندية التشيلي والبرازيل وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.

و قد لعب فارغاس العام الماضي في فريق كوينز بارك الإنجليزي وقبل ذلك إحترف في فالنسيا الإسباني ونابولي الإيطالي أين فشل في تحقيق صورة إيجابية بتسجيله لثلاثة أهداف فقط خلال 21 مباراة بالبطولة.

إلا أن مسيرته تختلف مع منتخب بلاده فخلال 47 مباراة دولية سجل اللاعب 22 هدفا بينها هدفي الإنتصار على بيرو بنتيجة 2-1 في المربع الذهبي لكوبا أمريكا و قد تم إعتبار هدفه الثاني في تلك المقابلة مرشحا بقوة ليكون الأجمل في الدورة كلها إذ أن فارغاس أخذ الكرة من وسط الملعب و لمسها مرتين قبل أن يطلق ضربة صاروخية لتستقر في شباك المنتخب البيروفي.

و قد عقب اللاعب على الهدف قائلا أنه أعجب بالهدف الثاني الذب تدرب عليه كثيرا في اليوم السابق للمقابلة و ذلك بالتسديد من خارج منطقة الجزاء مضيفا أن ذلك ما منحه الشجاعة خلال اللقاء يومها فقام بالتصويب من بعيد الكرة وسجل هدفا رائعا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.