آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم : بين طموح كومان وخبرة بواتينج العملاق البافاري يسعى لتحطيم الأرقام القياسية

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 4:54 مساءً
آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم : بين طموح كومان وخبرة بواتينج العملاق البافاري يسعى لتحطيم الأرقام القياسية

تحطيم الأرقام القياسية هاجس لبايرن ميونيخ

أصبح بالإمكان لفريق بايرن ميونيخ أن يقوم بتحطيم الأرقام القياسية ومواصلة سلسلة إنتصاراته المتواصلة منذ إنطلاق الدوري الألماني وذلك في صورة إنتصاره على منافسه فيردير بريمن يوم السبت خلال منافسات الأسبوع التاسع من البوندسليجا التي سيدشنها بوروسيا دورتموند يوم الجمعة عندما يحل ضيفا على فريق ماينز النادي السابق للمدرب توماس توشيل.

ويذكر أن بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الإنتصار في جميع مقابلاته الثمانية خلال دوري الموسم الحالي ليستطيع الفريق تعزيز إنتصاراته بفوز تاسع عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن الجريح هذا السبت.

ويذكر أن منافسات البطولة الألمانية ستسأنف وذلك بعد مرور فترة الراحة بسبب اللقاءات الدولية والتي قبل بدايتها إنتصر بايرن على فريق دورتموند بنتيجة 5-1 ليبتعد عن ملاحقه المباشر دورتموند بسبع نقاط كاملة.

ويأمل فريق دورتموند في إعادة مستواه الحقيقي وذلك من خلال الفوز على صاحب الأرض ماينز غدا الجمعة في لقاء خاص بما أنه يضع مدرب بروسيا في المواجهة مع فريقه السابق.

ويذكر أن النادي البافاري بإنتصاره على دورتموند قد عادل الرقم القياسي للإنتصارات التي حققها أي فريق مع إنطلاق كل موسم وهذا الرقم كان مسجلا بإسم بايرن خلال بطولة 2012-2011 عندما حقق سلسلة فوز بـ 8 مقابلات وأحرز اللقب في تلك السنة.

هذا وقد صرح مانويل نوير حارس شباك بايرن أن فريقه يسعى لمواصلة مسيرته الوردية في تحقيق مزيد من الإنتصارات مشيرا إلى أن ناديه قد حقق عديد النجاحات على أرضية بريمن على مدى سنوات مشيرا إلا أن زملائه تحدوهم رغبة كبيرة في مواصلة هذه السلسلة وتحطيم الرقم القياسي.

ويرشح النادي البافاري بقوة لتحقيق الفوز للمرة التاسعة على التوالي خاصة وأن النادي حقق عديد من الإنتصارات العريضة محققا الفوز في ثمانية مقابلات خاضها أمام نفس النادي ولم ينهزم على يد بريمن منذ حوالي 9 سنوات.

مشاركة كينجلسي كومان في مقابلة فيردر بريمن بين الشك واليقين

من جانب آخر ، أعلن بطل البوندسليجا الألمانية بايرن ميونيخ على أن إصابة كينسجلي كومان خلال المقابلة التي أجراها مع منتخب بلاده فرنسا تحت 21 سنة ليست بالخطيرة إلا أن فرضية غيابه عن مقابلة فريقه البافاري أمام فيردر بريمن تبدو واردة.

وقد مثل هذا اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 والذي يشغل خطة ظهير أيمن مفاجئة سارة وذلك بعد إنضمامه للفريق في شكل إعارة لمدة سنتين من فريق السيدة العجوز بوفنتوس الإيطالي للبايرن صاحب الصدارة في البطولة الألمانية ومجموعته بالدوري الأوروبي.

وكان لمردود هذا الاعب إضافة للبرازيلي الجديد دوجلايس كوستا أحسن دعما خلال هذه الفترة التي تشهد غياب فرانك ريبيري وأريين روبن اللذان مازالا يخضعان لفترة علاجية.

وينتظر أن تسجل الملاعب عودة روبن قريبا وبعد غيابه عن الملاعب منذ أيلول/سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

وقد جاء ببيان الفريق الألماني بايرن أن النادي محظوظ لأن كينجسلي كومان لن يغيب فترة طويلة عن الملاعب لأن الاعب قد أصيب بإصابة خفيفة في عضلة الفخذ وليس كما روج على أنها إصابة خطيرة وأضاف البيان إلى أن هناك إمكانية في مشاركة النجم الفرنسي الصاعد خلال مقابلة بريمن في البطولة الألمانية.

وتجدر الإشارة أن فريق بايرن ميونيخ يتصدر البوندسليجا مبتعدا عن أقرب ملاحقيه بسبع نقاط كاملة بعد فوزه في كل مقابلاته الثمانية.

بواتينج يعتقد أنه جدير بشارة القيادة في البايرن

وفي تصريح تلفزي قدمه جيروم بواتينج إعتبر اللاعب بأنه جدير كفاية لكي يتقمص علامة قيادة الفريق في كل من المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ مستقبليا.

وخلال حوار أجراه تلفزيون سكاي سبور قال بواتينج أن حمل شارة القيادة يمثل حلما قديما بالنسبة له لأنه بلغ من العمر والخبرة ما يسمح له بأن يتحمل هذا العبئ الذي يمثل شرفا لكل لاعب على حد قوله.

ويذكر أن بواتينج ذو الـ 27 سنة أصبح من أحسن المهاجمين منذ تعاقده مع العملاق البافاري سنة 2011 الذي أحرز معه على ثلاث ألقاب تاريخية في موسم 2013 بطولة البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا كما أحرز بطولتين ثانيتين خلال العامين الماضيين.

ويذكر أن بواتينج قد خاض 57 لقاء دولي مع منتخب الماكينات الألمانية منذ سنة 2009 وأحرز بطولة العالم في مونديال البرازيل 2014.

وقد صرح بواتينج خلال مبارياته مع المنتخب الألماني في تصفيات يورو 2016 بفرنسا أنه سيشعر بفخر كبير وبهجة عظمى في صورة ما إذا حقق هذا الطموح لأنه سيكون اللاعب الإفريقي الأول الذي سيحقق هذا الإنجاز وتجدر الإشارة أن بواتينج كان قد ولد في برلين العاصمة الألمانية لأب غاني وأم من ألمانيا.

هذا وفي خصوص هذا الموضوق قال مدير الكرة بالفريق البافاري ماتياس سامر أن بواتينج قد طور مستواه بشكل كبير ليصبح المدافع الأفضل في العالم وبإمكانه أن يكون قدوة يحتذى بها في أجيال اللاعبين القادمة على حد قوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.