مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم والأراضي الإماراتية مسرح معركة القلاع المصرية في السوبر

الوليد خضاورية
2015-10-15T21:09:49+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 9:09 مساءً
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم والأراضي الإماراتية مسرح معركة القلاع المصرية في السوبر

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم والأراضي الإماراتية مسرح معركة القلاع المصرية في السوبر ودائما ما تعرف المباريات بين الأهلي والزمالك متعة كبيرة خصوصا مع المتابعة الجماهيرية العالية وكان الفريقان قد إلتقيا في 41 مباراة تفوق الأهلي في 20 مقابلة فيما فاز الزمالك في 8 لقاءات وإنتهت 13 مقابلة بالتعادل بينهما.

وأعلن رئيس فريق الأهلي المصري محمود طاهر أنه لا يمانع في الجلوس مع رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور ممتنعا عن الحديث في كلمة مصالحة ومبديا إحترازات عن مستقبل علاقته برئيس الزمالك معتبرا على أن الصداقة يجب أن تتأسس على قيم الإحترام وفي كنف الأخلاق والمسؤولية مشيرا إلا أن قيمة فريقي الأهلي والزمالك أكبر من أسماء رؤسائه القدامى والحاليين وبالتالي فإن التصرف والتعامل يجب أن يكون وفقا لهذا المنهج.

هذا وقد قدم طاهر رئيس فريق الأهلي وعودا لأحباء فريقه بأن النادي سيعود لحصد الألقاب وذلك في حوار أدلى به لتلفزيون أبو ظبي الرياضي يوم أمس بمناسبة قمة السوبر المصري التي ستجرى اليوم أمام الغريم الأزلي الزمالك المصري على نيدان ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

كما أضاف الرئيس طاهر أن الجماهير الأهلاوية متعودة على الفوز بالألقاب لذلك فهي لن تقبل بغير المركز الأول خاصة في هذ المرحلة الحساسة التي تتطلب بناء فريق عتيد والمرور من الفترة الإنتقالية بسلام التي عايشتها إدارة الأهلي منذ سنة 2014 مشيرا إلى كون التعاقدات التي أجراها النادي بدأت تنجح.

وأردف رئيس مجلس إدارة فريق القرن قائلا بأن تسلم الفريق بمعدل دائنية يبلغ 42 مليون جنيه تم تسديدها والتعامل مع الظروف الراهنة بشكل إحترافي مكن الأهلي من إحراز ثلاث بطولات منها كأس الكونفدرالية الإفريقية الكاف التي أحرزها الأهلي كأول نادي مصري رغم أن الديون وقتها لم تمكن النادي من القيام بالصفقات اللازمة لتعزيز صفوفه.

وتابع طاهر حديثه بأن فريق الأهلي لم يسبق له أن تخلى عن مدير فني نتيجة بطولة أو مقابلة مشيرا لأن الكابتن فتحي مبروك يستطيع أن يخدم الأهلي من أي موقع يسند له بإعتبار أنه من أبناء الفريق إلا أن إدارة الفريق قد توافقت على التعاقد مع المدير الفني البرتغالي بيسيرو ولا يوجد أي معارضة من داخل الإدارة على هذا الإسم كما يشاع.

وفي ختام حواره التلفزي عبر طاهر عن نفيه المطلق حول ما أشيع من أن الأهلي يريد التخلي عن المشاركة في قمة السوبر قائلا أن الأهلي لم يطلب قط الإنسحاب من بطولة السوبر رغم عديد الإحترازات حول موعد المقابلة لأن عناصر الأهلي لم تركت للراحة منذ حوالي ال3 سنوات مطالبا الإتحاد المصري بمراعاة خوض الفرق المصرية لمختلف البطولات الإفريقية ومنحها روزنامة بطولة واضحة حتى لا يتأثر اللاعبون سلبا من ماراطون المقابلات المتتالية.

وتوضحت الرؤية للمدرب البرتغالي فيريرا لفريق الزمالك المصري حول التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه قمة السوبر المصري اليوم أمام الغريم الأزلي والتاريخي الأهلي المصري بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وستتكون التشكيلة الأساسية لفريق القلعة البيضاء كل من باسم مرسي ومحمود كهربا ومحمود إبراهيم ومعروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق وأحمد الشناوي.

وستضم دكة اللاعبين الإحتياطيين الذين المدرب البرتغالي فيريرا كل من عادل جمعة ومكي محمد وأحمد حسن وأحمد حمودي ومصطفى فتحي وإبراهيم صلاح ومحمد كوفي ومحمد أبو جبل.

تم إنتهاء الإجتماع الفني لقمة السوبر المصري والتي ستجمع الغريمين الأزليين والتقليدين الزمالك والأهلي والتي ستجرى على ميدان ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية وقد أسفر هذا الإجتماع عن إتخاذ قرار بمشاركة فريق القلعة البيضاء بقميصه التقليدي ذو اللون الأبيض.

فيما أسفر الإجتماع الفني لفريق الأهلي المصري على أن يشارك النادي في قمة السوبر المصري بالجوارب الحمراء والتبان الأزرق والقميص الأحمر مع الإشارة بأن الزمالكاوية سيرتدون طاقم أبيض كامل.

ويذكر أن نادي القلعة البيضاء قد تشبث بالمشاركة في لقاء السوبر بأزيائه المعتادة معللا بأنه صاحب الثنائية المحلية وبالتالي له أولوية في الإختيار.

وتجدر الإشارة أن الإجتماع الفني قد وقع تنظيمه في أحد النزل بالعين الإماراتية أين يقيم طاقم التحكيم الإسباني لقمة السوبر المصري.

وبات فريق الأهلي المصري مهددا بغياب مدافعيه رامي ربيعة وشريف حازم خلال قمة السوبر المصري أمام الزمالك وذلك بعد عدم مشاركتهما في الحصة التدريبية يوم أمس.

إذ يعاني حازم من أوجاع على مستوى العضلة الضامة فيما يعاني المدافع ربيعة من حالة إرهاق عامة ، هذا وقد أكد طبيب النادي الدكتور خالد محمود أن اللاعبين سيخضعان لفحوصات طبية اليوم للتأكد من مشاركتهما في المقابلة من عدمه مؤكدا على أن نسب لعبها المقابلة تبدو أكبر.

ويذكر أن تدريبات الأهلي المصري يوم أمس كانت خفيفة وذلك تجنبا لحصول إصابات في صفوف اللاعبين كما قام عبد العزيز عبد الشافي المدرب المؤقت للأهمي بإضافة فقرة للتدريب على ركلات الجزاء.

وفي سياق آخر شهدت تدريبات الأهلي يوم أمس غياب الجابوني مايك إيفونا بسبب عدم حلوله بتربص النادي بالإمارات نتيجة تأخر التي كانت تقله من بروكسال العاصمة البلجيكية أين كان مع منتخب بلاده الجابون لإجراء مقابلات ودية حيث من المتوقع أن يجري اللاعب اليوم الأربعاء إختبارا طبيا للتأكد من جهوزيته لمقابلة السوبر.

هذا وسيتم تنظيم مؤتمر صحفي سيعقده المدرب عبد الشافي في صالة الإجتماعات بملعب هزاع بن زايد أين سيقدم المدرب المعلومات للصحفيين حول الإستعدادات لمقابلة السوبر المصري المزمع خوضها يوم الخميس المقبل.

ويذكر الكابتن زيزو المدير الفني لفريق القرن قد سمح وللمقيمين المصريين بالإمارات بمتابعة تدريبات الفريق عن كثب في ستاد هزاه بن زايد وهو ما قد يساعد على إحاطة الجماهير بفريقها خلال هذه الفترة الصعبة وقد هتف الأحباء ونادوا بإسم الفريق والمدرب مطالبين إياهم بالإنتصار خلال هذا اللقاء المهم مرددين عبارة السوبر يا زيزو وهو ماجعل المدرب يحييهم ويعدهم بالتتويج وتجاوز هذه المرحلة الصعبة والإنتقال بالفريق لمستوى أفضل.

أجرت قناة أبو ظبي الرياضية تقريرا حول عملية بيع التذاكر لقمة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الخميس.

وقد أكدت القناة الفضائية الإماراتية أن الجماهير الأهلاوية قامت بإقتناء حوالي ال10 آلاف تذكرة فيما لم يتجاوز عدد التذاكر التي إقتنتها جماهير الزمالك الثلاث آلاف تذكرة.

هذا وقد توقعت العديد من وسائل أن تتواصل عملية بيع التذاكر خلال المتبقية من على موعد المقابلة في ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة أن قناة أبوظبي قد إستضافت مساء أمس رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور الذي تطرق لمشوار الفريق وطموحه مع الفريق الأبيض وإستعدادات ناديه لقمة السوبر أمام الغريم الأزلي والتقليدي فريق الأهلي المصري.

أعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي نجم الأهلي في السبعينات والمدرب المؤقت لفريق كرة القدم أنه لا يحتاج لفترة من الوقت للتعرف على عناصر الأهلي المصري وإمكانياتهم الحقيقية قبل القمة النارية أمام فريق الزمالك المصري في إطار المنافسة على لقب السوبر المصري في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده زيزو صبيحة اليوم الأربعاء عبر المدير الفني للأهلي المصري على أن الضغوط الكبيرة المسلطة على النادي تمثل أمرا رائعا خاصة وأن اللقاء هو قمة سوبر ويمثل في الآن ذاته إنطلاقة الموسم الكروي الجديد في مصر.

وفي كلمة ختامية لوسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر عبر الكابتن عبد الشافي عن جزيل شكره للإماراتيين متمنيا أن يكون اللقاء جميلا وقويا ويعطي صورة جيدة لمستوى كرة القدم بمصر ويتمتع جميع المتفرجين.

عمت أجواء من غياب الثقة فريق الأهلي المصري وذلك قبل مقابلة الغريم الأزلي الزمالك المصري في إطار قمة السوبر المصري لكرة القدم وذلك مع الموسم في مصر والتي ستجرى للمرة الأولى خارج أرض الفراعنة في الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن فريق الأهلي المصري قد خسر الشهر الماضي لقب الكأس المصرية أمام فريق الزمالك والخروج من الدور النصف النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي إثر الإنهزام أمام فريق أورلاندو بيراتس 5-3 في اللقائين الذي جمعهما لتتم بعد ذلك إقالة الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لنادي القرن وذلك مدة قصيرة من إعادته لتدريب الفريق.

ويذكر أن الأهلي المصري كان قد خرج خالي الوفاض لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات وهو ما أثار غضب محبيه الذين عبروا عن إستيائهم من الطريقة التي إنهزم بها فريقهم خاصة وأنه كان متقدما بهدفين قبل أن تدخل شباكه أربع أهداف متتالية خلال 30 دقيقة لتنتهي المقابلة على نتيجة 4-3 ويغادر المنافسة على البطولة بطريقة غريبة بعد حقبة طويلة من السيطرة على البطولات القارية وتاريخ حافل بالتتويجات.

ويذكر أن قرار تعيين المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مكان مبروك لم يلق ترحابا من أحباء الفريق الذين توجهوا لمقر النادي للإحتجاج ضد إدارة فريقهم مما جعل رئيس الأهلي المصري محمود طاهر بالقيام بتصريح تلفزي لتقديم تبريراته حول تعيين المدير الفني البرتغالي الجديد.

وفي حواره مع قناة تن قال طاهر أنه ليس ضروريا أن المدرب متحصلا على عديد الألقاب إذ أنه يوجد عديد من الممرنين الجيدين ليس تاريخ حافل بالتتويجات إلا أنهم يملكون طموحا كبيرا يساعدهم على إرساء دعائم فريق قوي.

كما أضاف طاهر أن إعادة مانويل جوزيه ليس بالأمر اليسير فهذا الرجل ليس الرجل المناسب في هذه المرحلة فعودته يمكن أن تسبب مشاكل أكبر.

وفي إنتظار حلول المدرب السابق السعودية بيسيرو مع بداية البطولة المصرية سيمسك بزمام الأمور الفنية عبد العزيز عبد الشافي وذلك بداية من قمة السوبر المصري أمام الزمالك بالإمارات.

هذا وقد قال النجم السابق للأهلي ومدربه الحالي زيزو أن مقابلة السوبر المصري ستكون حتما مقابلة صعبة إلا أن هذ المهمة ليست صعبة.

كما أضاف زيزو الذي سبق له تدريب الأهلي سنة 2010 أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرة والموهبة ما يؤهلهم لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الراهن.

ويذكر أن الغريم الأزلي الزمالك المصري كان قد إنتصر على نادي القرن ليفوز بالكأس ويحقق الثنائي المحلي لأول مرة منذ سنة 1988.

هذا ويرشح على الورق فوز أبناء المدير الفني البرتغالي جيوزالدو فيريرا رغم إنسحابه من كأس الإتحاد الإفريقي بعد فوزه بكأس مصر أمام القلعة الحمراء.

ويذكر أن فريق الزمالك قد إنقاد لهزيمة مدوية أمام النجم الساحلي التونسي في المربع الذهبي قبل أن ينتصر عليه ثلاث أهداف لصفر ويقترب من تحقيق مفاجأة في المرور للدور النهائي.

ويذكر أن الزمالك كان قد إنهزم في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام نادي الأهلي منها مباراة السوبر المحلية.

ومع غياب الجماهير لدواعي أمنية بحتة أعلن الإتحاد المصري عن قراره في إجراء المباراة بدولة الإمارات وذلك لأهداف تسويقية بحتة للإستفادة من شعبية الناديين في دول الخليج العربي.

ويذكر أن الموسم الجديد من البطولة المصرية ستنطلق خلال ال24 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

أعلن المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم أن فريقه الزمالك لن يرضى بغير الإنتصار في لقائه أما فريق الأهلي المصري وذلك لثقته في إمكانيات لاعبيه خلال هذا اللقاء الذي سيجرى في مدينة العين بملعب هزاع بن زايد.

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أقر المدرب فيريرا بصعوبة المباراة على الناديين مؤكدا على أهمية إحراز هذا اللقب بالذات مشيرا إلى أن تعيين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الملقب بزيزو كمدير فني جديد للأهلي لن يكون له تأثير على إستعدادات الفريق لمقابلة السوبر ولا على الخطط التكتيكية المزمع تطبيقها في اللقاء.

هذا وقد أضاف فيريرا أن ملعب اللقاء سيكون مليء بأحباء الفريقين وهو ما يعني أن المقابلة ستكون كرنفالا إحتفاليا متمنيا في الآن ذاته أن يسعد أحباء فريقه بلقب مستحق رغم عدم وجود الوقت الكافي للإستعداد الجيد للقاء على حد قوله.

من جانبه ، صرح نجم فريق الزمالك المصري حازم إمام أن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المزمع إجرائه في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية هو لقاء لا يقبل نتيجة التعادل خاصة وأن فريقه سيعمل على التتويج بالكأس.

وخلال مؤتمر صحفي تم عقده بمناسبة اللقاء إعتبر حازم أن لقاءات الأهلي والزمالك لا تستند لتخمينات مسبقة مؤكدا على أن ناديه على أتم الإستعداد للظفر باللقب.

كما عبر حازم إمام عن إشادته وثنائه للمدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا قائلا لا يميز بين عناصر الفريق وهو ما يبعث موجات إيجابية في صفوف اللاعبين ويعمل على إضفاء شيء من الإنسجام والروح التنافسية بين اللاعبين.

وقد أعلن حارس شباك الزمالك المعتزل عبد الواحد السيد أن سيتحول ملعب اللقاء لمتابعة مقابلة فريقه أمام الغريمالأهلي المصري التي ستجرى على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات.

ويذكر أن الحارس السابق عبد الواحد السيد متواجد في الإمارات للقيام ببعض شؤونه الخاصة لذلك قد قرر التحول لمدينة العين لتقديم الدعم المعنوي لعناصر فريقه السابق في مقابلة القمة أمام الأهلي المصري.

ويذكر أن الحارس عبد الواحد قد إعتزل لعب كرة القدم بعد موسم وحيد قضاه في نادي مصر المقاصة إثر رحيله عن ناديه الزمالك بعد نشوب خلافات بينه وبين رئيس فريق القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور.

حيث يستضيف ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج مباراة الدور مباراة كأس السوبر المصري 2015 لكرة القدم بين قطبي الكرة المصرية والغريمين التقليديين نادي الأهلي والزمالك.

وستكون النيل الرياضية الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الاهلي والزمالك يوتيوب اتش دي هو مدحت شلبي (TEN TV) – علي سعيد الكعبي – عصام عبده (أبو ظبي الریاضیة) – محمود بكر (الحباة1) – حازم الكاديكي (الحباة2) وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” القلعة الحمراء والبيضاء ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل وترددات مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك تابع لايف عبر موضوع مستقبل فتابعونا :

أبوظبي الرياضية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11804 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 12226 أفقي 27500 3/4 مفتوح
النيل الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11843 أفقي 27500 3/4 مفتوح
الحياة 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12015 عمودي 27500 3/4 مفتوح
الـحـيـاة 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12207 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 10892 عمودي 27500 3/4 مفتوح
أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12467 أفقي 27500 2/3 مفتوح
TEN TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11430 عمودي 27500 5/6 مفتوح

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة الجزائر والسنغال الاسطورة لنقل المباريات فرصة لنادي الأهلي لإنقاذ الموسم من خلال التتويج بلقب السوبر فيما سيحاول نادي الزمالك إضافة هذا اللقاء للقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وتم تعيين حكم الساحة الدولي الأسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو صاحب الـ 44 سنة وقد بدأ التحكيم سنة 2001 والتحكيم الدولي سنة 2008 وله خبرة واسعة في ميدان التحكيم حيث يدير مباريات الدوري الأسباني لمدة طويلة.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الاهلي والزمالك يلا كورة اون لاين يوم الخميس 15 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.