موعد توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والبرسا في مباراة مهمة ضمن الليجا الأسبانية على الكامب نو

الوليد خضاورية
2015-10-15T19:31:48+03:00
2015-10-17T23:24:32+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
موعد توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والبرسا في مباراة مهمة ضمن الليجا الأسبانية على الكامب نو

موعد توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والبرسا في مباراة مهمة ضمن الليجا الأسبانية على الكامب نو حيث يستضيف ملعب الكامب نو في برشلونة – أسبانيا والذي يتسع لنحو 98 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الثامن من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي برشلونة وضيفه نادي رايو فاليكانو.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للبرسا من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري تحت قيادة الحكم بيريز مونتيرو بيدرو خيسوس صاحب الـ 39 سنة وقد بدأ التحكيم سنة 2011.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو كورة اون لاين يوم السبت 17 أكتوبر 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت الناقلة للمباراة ومعلق مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث حي رابط يوتيوب اتش دي هو لم يحدد بعد وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” البرسا ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو مجانا في موضوع مستقل.

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

اهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.