رابط مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم ملحمة كروية نار يا حبيبي نار مع السوبر المصراوي الرهيب

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 7:28 مساءً
رابط مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم ملحمة كروية نار يا حبيبي نار مع السوبر المصراوي الرهيب

تابع لايف كورة أون لاين مباراة الاهلي والزمالك اليوم في بث مباشر والذي تنطلق بعد أقل من 20 دقيقة من الآن قمة مصرية مصرية محورها التنافس على كأس السوبر المصري تجمع الغريمين الازليين الأهلي المصري والزمالك المصري لقاء أقل ما يقال عنه أنه حرب طاحنة على العشب الأخضر.

فكلا الفريقين يسعى للتصالح مع أحبائه فالأهلي يريد يفتح صفحة جديدة مع مشجعيه وذلك بعد أن خرج خالي الوفاض الموسم الفارط أمام الزمالك فيسعى للتصالح مع أحبائه بعد إنسحابه من المربع الذهبي لكأس الإتحاد الإفريقي أمام النجم الساحلي التونسي.

وستجرى المقابلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأهداف تسويقية وترويجية لكرة القدم المصرية.

وسيتم لعبه على ملعب هزاع بن زايد ملعب نادي العين الإماراتي التي يتسع ل25000 متفرج وبإدارة للحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو المولود سنة 1971 الذي إنطلق في مشواره التحكيمي سنة 2001 ليتحصل سنة 2008 على درجة التحكيم الدولي.

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

وهذه هي المواعيد العامة للقاء : الساعة19.00 بتوقيت السعودية الساعة20.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة 18.00 بتوقيت مصر أما جدول المواعيد المفصلة فهو كالآتي: وسيجرى اللقاء على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش وفي الساعة 19.00 بتوقيت السعودية والكويت والبحرين والعراق وفلسطين المحتلة وسوريا والأردن والساعة 20.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة أين سيجرى اللقاء وسلطنة عمان والساعة 18.00 بتوقيت مصر وليبيا والساعة 17.00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 15.00 بتوقيت المغرب.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء الاهلي والزمالك فهي قناة أبو ظبي الرياضية إنطلاق من ملعب اللقاء وسيكون في التعليق علي سعيد الكعبي وعصام عبدة وقناة الحياة المصرية الأولى وسيعلق على اللقاء كل من محمود بكر وحازم الكاديكي وأيمن الكاشف كمعلق على قناة الحيلة الثانية. وسينقل تلفزيون TEN المباراة أيضا وسيكون في التعليق مدحت شلبي.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.