آخر أخبار أرسنال الإنجليزي اليوم : فينغر يقترب من حديقة الأمراء

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية16 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 2:14 مساءً
آخر أخبار أرسنال الإنجليزي اليوم : فينغر يقترب من حديقة الأمراء

أعلنت مصادر صحفية أن المدرب الفرنسي لفريق آرسنال الإنجليزي بات على مقربة من تدريب فريق باريس سان جيرمان وتعويض الفرنسي لوران بلان.

وحسب ما جاء في صحيفة إكسبريس البريطانية لم يعد ملاك فريق باريس سان جيرمان مقتنعين بالمدرب بلان في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد إنسحابه في الدورتين الأخيرتين من الدور الربع النهائي أمام تشيلسي وبرشلونة رغم الإعتمادات الهائلة التي تم رصدها للفريق.

وقد أشارت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان قد وضع فينغر على قائمة المدربين المحتمل التعاقد معهم في صورة فشل بلان في إحراز اللقب الأوروبي.

ويذكر أن المدرب المخضرم فينغر سيتم تحويله للمسائلة في فريق أرسنال الإنجليزي ليقدم تفسيرا واضحا حول السياسة التي إعتمدها خلال سوق الإنتقالات الصيفيةالفارطة خاصة وأنه إقتصر على بيتر تشيك الحارس التشيكي السابق لتشيلسي.

وجدير بالذكر أن سجل تتويجات لوران بلان مع الفريق الباريسي يتضمن بطولتين وكأس فرنسا و3 كؤوس سوبر فرنسي وكأس الرابطة مرتان إلا أن أهداف ملاك الفريق الفرنسي تتمثل في الفوز ببطولة أبطال أوروبا وهو ما لم يحققه المدرب الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.