آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : تشيلسي يتابع مدافع باريس سان جيرمان عن كثب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 1:56 صباحًا
آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : تشيلسي يتابع مدافع باريس سان جيرمان عن كثب

حسب ما تواردته وسائل الإعلام يقوم فريق تشيلسي بطل البريميرليج الموسم الفارط بمساعي حثيثة لضم ماركوس كوريا مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادم.

ويعمل الفريق اللندني خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل على على إقتراح مبلغ مالي كبير للباريسيين من أجل الفوز بالمدافع الصاعد ماركينوس ذو الـ 21 ربيعا حسب ما أعلنته شبكة لي 10 سبورت بفرنسا.

ويرغب تشيلسي في الفوز بماركينوس بعد أن خرج من دائرة إهتمام المدير الفني الفرنسي للنادي الباريسي والذي فضل الإعتماد على كل من تياغو سيلفا وديفيد لويز في منافسات ليج 1.

وبالرغم من معرفة ماركينوس أن الغاية الأولى للنادي اللندي تتمثل في التعاقد مع قلب الدفاع الإنجليزي الشاب لفريق إيفرتون إلا أنه مازال يمني النفس في الإنتقال لتشيلسي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة يناير/كانون الثاني المقبل بعض أن لاحت عديد النقائص في خط دفاعه.

وتجدر الإشارة أن البلوز لم ينجح في سوق الإنتقالات الصيفية الفارط في ضم المدافع البرازيلي وذلك بعد رفض ملاك الفريق البرازيلي عرضا قيمته 30 مليون يورو للتفريط في لاعبها.

ويقبع تشيلسي حاليا في المركز السادس عشر في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إنتصارين و4 هزائم وتعادلين وبفارق 10 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.