آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : إنتقادات شديدة لمورينو من لوسو بسبب تصرفه مع طبيبة تشيلسي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
آخر أخبار تشيلسي الإنجليزي اليوم : إنتقادات شديدة لمورينو من لوسو بسبب تصرفه مع طبيبة تشيلسي

قام عضو اللجنة الإستشارية للإستيعاب ومقاومة العنصرية بالإتحاد الإنجليزي لكرة القدم جرايم لوسو بتوجيه إنتقادات شديدة للمدير الفني البرتغالي لتشيلسي الإنجليزي بطل البريميرليج الموسم الفارط بسبب تصرفه السيء مع طبيبية الفريق السابقة إيفا كارنيرو.

وقد أشار لوسو أن مورينيو بتصرفه ذاك قد أساء لسمعة الكرة الإنجليزية وأسقط جهود 30 سنة قام من خلالها الإتحاد الإنجليزي بمحاولة تغيير الثقافة الكروية السائدة.

ويذكر أن مورينو قد قال أن دخول جون فيرن إخصائي العلاج الطبيعي والطبيبة كارنيرو للميدان لمعالجة إيدن هازارد بالتصرف الغبي والمتهور في المقابلة التي جمعت البلوز بسوانزي سيتي التي إنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويذكر أنه في تلك المباراة كان تشيلسي يلعب بتسع لاعبين وذلك بعد طرد الحارس تيبو كورتوا وقد سبب دخول الطبيبو ومساعدها في خروج هازارد من الملعب لتلقي العلاج وذلك ما تنص عليه قوانين كرة القدم وهو ما سبب لها الدخول في موجهة مع مورينيو قررت بعدها مغادرة الفريق بعد التخفيض في مسؤولياتها.

وقد عبر لوسو عن إدانته الشديدة لهذا التصرف معتبرا أنه أثر بشكل كبير على مجهودات الإتحاد الإنجليزي في جعل كرة القدم لعبة المساواة ولتأثيرها أيضا على تعامل الفرق الأخرى مع نساء في مراكز مهمة.

كما قال لوسو خلال تصريحاته مع صحيفة تايمز أن شديد القلق على ما قد يسببه هذا التصرف المتهور للمدرب البرتغالي مورينيو على لعبة كرة القدم مشيرا إلى عمل الإتحاد الدؤوب على نشر قيم أخلاقية وثقافة جديدة في كرة القدم.

وتجدر الإشارة أن فريق تشيلسي الإنجليزي يقبع في المرتبة الـ 16 في الدوري وأن مدربه تم تغريمه بمبلغ 50 ألف جنيه إسترليني وإيقافه مقابلة وحيدة عقب تصريحاته النارية ضد حكم لقاء ساوثامبتون والذي إنقاد فيه البلوز للهزيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.