بايرن ليفركوزن آخر الفرق الألمانية في العودة للنشاط

ريان العبدلي
كورة المانية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 7:15 مساءً
بايرن ليفركوزن آخر الفرق الألمانية في العودة للنشاط

إنطلق بايرن ليفركوزن الألماني اليوم في إجراء أولى حصصه التدريبية تحضيرا للموسم الجديد ليصبح بذلك آخر الفرق الألمانية الـ 18 المنافسة على لقب البوندسليجا رجوعا للتدريبات و التحضيرات للموسم المقبل.

و صرح كريستوف كرامر المتوج مع الماكينات الألمانية بلقب كأس العالم إثر الحصة التدريبية الأولى أن التدريبات كانت مكثفة و مضنية وحماسية إلا أنه إعتبر الرجوع لميادين كرة القدم يحمل سحرا خاصا مشيرا إلى كون الفريق يضم بصفوفه عدة عناصر ممتازة.

و يذكر أن كرامر عاد إلى ليفركوزن بعد سنتين أمضاهما في صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ بعقد إعارة وقد كان من بين الـ 22 لاعبا الذين شاركوا في حصة اليوم تحت إشراف المدرب روجر شميت في طقس منهك بلغت درجة الحرارة فيه 30 درجة.

وقد صرح المدير الفني شميت أن التحضير مهم للغاية ويجب أن يتم إستغلال كل لحظة حتى يتم إعداد فريق قوي.

و قد شهد ليفركوزن إنضمام كرامر الذي لم يلعب مع الفريق في أي لقاء رسمي من قبل وكذلك المنتدبين الحديثين أدمير محمدي وأندري راماليو في حين تغيب عدد من لاعبي النادي بعد تمديد عطلتهم من قبل المدرب وذلك لإلتزاماتهم منتخبات بلادانهم خلال هذه الصائفة.

و تجدر الإشارة أن العملاق البافاري بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا سجل عودته إلى الحصص التدريبية يوم الأربعاء المنقضي في حين كان دارمشتات الصاعد الجديد لدوري الدرجة الأولى أول الأندية الألمانية إنطلاقا في التدريبات و ذلك إستعدادا للموسم الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.