مشاهدة مباراة مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر اليوم وعميد الأندية السعودية في تحد صريح أمام بني قادس

الوليد خضاورية
2015-10-17T20:26:32+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 8:26 مساءً
مشاهدة مباراة مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر اليوم وعميد الأندية السعودية في تحد صريح أمام بني قادس

مشاهدة مباراة مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر اليوم وعميد الأندية السعودية في تحد صريح أمام بني قادس وينتظر أحباء الإتحاد السعودي مقابلة ناديهم أمام فريق القادسية وذلك آجواء يملأها القلق نتيجة الأوضاع الحالية التي يمر بها الفريق وسيجرى اللقاء على عشب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر اليوم السبت في إطار فعاليات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي .

ويذكر أن الفريق قد دخل بقوة في بطولة الموسم الحالي من الدوري السعودي وذلك بتحقيقه لإنتصارين أمام الشباب والهلال السعودي إلا أن هزيمته في الأسبوع الثالث أمام فريق الفيصلي قد جعلت الجميع في النادي يدخلون في حالة إستنفار بعد أن طالبت الجماهير الإتحادية بإقالة لازلو بولوني المدرب الروماني للفريق الذي لم يقم بتطبيق إستراتيجية لعب واضحة حد اللحظة.

وتجدر الإشارة أن الدوري السعودي كان قد علق نشاطه لمدة تقارب الشهر وهو ما منح الممرن الروماني لمعالجة بعض النقائص وتجربة خطط لعب مختلفة عن طريق بعض المقابلات التطبيقية التي أجراها المدير الفني الروماني.

ويبدو أن فريق القادسية لن يكون بمثابة اللقمة السائغة للفريق الإتحادي حيث سبق لنادي القادسية أن قلب هزيمته أمام العملاق النصر لتعادل في الدقائق الأخيرة ويذكر كان قد إنقاد في الجولة الفارطة لهزيمة ثقيل أمام نادي التعاون بخمس أهداف لهدف وهو ما سيمنح دافعا كبيرا لعناصره لإعادة ماء الوجه وذلك بتحقيق الفوز أمام نادي الإتحاد.

حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في الخبر – السعودية والذي يتسع لنحو 15 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الرابع من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بين صاحب الأرض والجمهور نادي الإتحاد وضيفه نادي القادسية.

وستكون قناة Mbc Pro Sport 1 حاضرة لنقل اللقاء وسيكون معلق مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية هو فارس عوض ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي ” الفريقين ” في العالم العربي وسيتم وضع لائحة بالقنوات المجانية الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية :

MBC الرياضية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11470 عمودي 27500 5/6 مفتوح
MBC الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11470 عمودي 27500 5/6 مفتوح

وسيكون حكم مشاهدة ميعاد مباراة الاتحاد والقادسية هو هو فهد المرداسي بمساعدة كل من أحمد فقيهي وحزام العمري والحكم الرابع فهد العريني

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية يوم السبت 17 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية وأربعين دقيقة بعد الزوال 14.40 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءا 17.40 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا 16.40 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءا 18.40 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد الزوال 15.40 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد الزوال 13.40 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.