اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للريدز وملخص كامل يوتيوب للمقابلة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:15 مساءً
اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للريدز وملخص كامل يوتيوب للمقابلة

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للريدز وملخص كامل يوتيوب للمقابلة حيث يستضيف ملعب وايت هارت لين مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2015/2016 لكرة القدمبين صاحب الأرض والجمهور نادي توتنهام هوتسبير وضيفه نادي ليفربول.

ويجري فريق ليفربول الإنجليزي مباراة في غاية الأهمية اليوم السبت على أرضية ميدان الوايت هارت لين يواجه فيها نادي توتنهام وذلك في أولى لقاءات المدرب الجديد يورجن كلوب الذي خلف المدير الفني السابق بريندان رودجرز.

ويذكر أن الليفر كان قد سيطر على آخر خمس لقاءات مع نادي توتنهام إذ إنتصر فيها كلها وقد سجل الريدز 18 هدفا في هذه اللقاءات الخمس في حين حقق خلال أحدها خماسية كاملة وفي مباراة أخرى رباعية وثلاثية خلال الثلاث لقاءات الأخرى.

ويذكر أن المرة الأخير التي فاز فيها الليفر بخمس لقاءات متتالية على الليفر كانت خلال الفترة الذهبية بالسبعينات.

وتمثل مقابلة الليفر بتوتنهام هوتسبير المقابلة رقم 145 في البريميرليج وفي صورة الفوز سيعادل الريدز الرقم الذي حققه نيوكستال في السابق.

ويذكر أن نادي نيوكاستل العريق قد سيطر في السابق على مقابلاته مع توتنهام خلال المدة الفاصلة بين 2006 و2008 حيث فاز الماكبايس في ست لقاءات متتالية في البريميرليج ويمكن لهذه السلسلة أن تتكرر في صورة فوز فريق الليفر هذا اليوم.

وتجدر الإشارة أن فريق نيوكاستل قد فاز مرة وحيدة برباعية وفي 4 لقاءات بثلاث أهداف ومرة وحيدة بثنائية.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام :

ليفربول 0 وتوتنهام 0

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام :

لا أهداف …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.