اهداف مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم ونتيجة اللقاء بفوز يتيم للبافاري وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-17T19:22:19+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:22 مساءً
اهداف مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم ونتيجة اللقاء بفوز يتيم للبافاري وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم ونتيجة اللقاء بفوز يتيم للبافاري وملخص كامل يوتيوب وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين حقق نادي فيردر بريمن الفوز في 12 مباراة فيما تفوق نادي بايرن ميونخ في 23 مقابلة وإنتهت 8 مباريات بالتعادل بينهما.

وكنت مباراة الدوري في هذا العام السابقة قد إنتهت بفوز نادي بايرن ميونخ برباعية كاملة على ملعب فيسير شتاديون سجلها كل من توماس مولر ودافيد ألابا وروبرت ليفاندوفسكي في مناسبتين.

حيث يستضيف ملعب فيسير شتاديون مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم 2015/2016 بين صاحب الأرض والجمهور نادي فيردر بريمن وضيفه نادي بايرن ميونخ.

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت 4 الناقلة للمباراة ومعلق مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث حي رابط يوتيوب اتش دي هو سوار الذهب وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” البافاري ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن مجانا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن :

بايرن ميونخ 1 وفيردر بريمن 0

بايرن ميونيخ
’23 توماس مولر

أهداف مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن :

https://www.youtube.com/watch?v=sdytKHXBHaM

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.